تقنيات جديدة للحصول على سموكي ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تعتمد مكياج سموكي جديد

تهتمّ النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني للتميّز بالإطلالات الجديدة مهما كانت بسيطة. إذ بذكاء تختار اللوكات التي تليق بسنّها مواكبة للموضة من دون شكّ. فإلى جانب التسريحات العصرية كالشعر المنسدل بتجعّدات الويفي الجذابة، الكعكة العالية، (صور أجمل تسريحات اعتمدتها ماريتا الحلاني ) والملابس الأنيقة والجميلة جداً، تميل ماريتا الحلاني إلى اعتماد الماكياج الآسر للناظرين إليها. تركّز ماريتا على ماكياج العيون في شكل كبير.

ias

في متابعتي لحسابها الخاص على إنستغرام، لاحظت تقنية جديدة في تطبيق السموكي من خلال صورة نشرتها أخيراً. لفتني ماكياجها وشعرت أنّه يناسبنا نحن #البنات بهدف تعزيز إطلالتنا الجذابة دائماً.

في التفاصيل، لاحظت أنّ عملية تطبيق ظلال العيون تهتمّ لتوسيع مدى العين الخارجي. من الغريب جداً أن نتمكّن من تكبير عيوننا بالظلال، أتوافقنني الرأي؟

وعلى رغم ذلك استطاعت تلك الشابة الجميلة أن تتألّق بالسموكي الذي يكبّر العيون. كيف؟ إليكنّ التفاصيل فيما يلي:

  • طبّقن ظلال العيون الفاتحة اللون كالبيج مثلاً من الزاوية الداخلية للعين باتجاه نصف الجفون المتحرّكة. إخترنها باللمعة البسيطة، فتحقيق المدى من هذه الزاوية خطوة مهمّة.
  • إستعنّ بظلال العيون البنية واعملن على تطبيقها عند طية الجفون. كثّفن الظلال في هذه المنطقة لإضفاء الجاذبية على نظرتكنّ. (لوك ماريتا الحلاني الجديد بالصور )
  • في هذه المرحلة، إخترن تطبيق ظلال العيون السوداء عند الزاوية الخارجية. طبّقنه من خلال التنقيط والمرغ الدائري. ليكن مدّ هذه الظلال إلى الأسفل بهدف تحديد الجفون السفلية. - كثّفن الرموش بالماسكارا الخاصة بعملية تطويل الرموش وتكثيفها.
  • طبّقن الكحل الأبيض داخل الجفون السفلية لأنها تساعد كثيراً في تكبير العيون. وأخيراً، ليكتمل مكياجكنّ، إحرصن على تطبيق أحمر الشفاه الصاخب بلونه، إذ إنّ السموكي الكثيف بالتقنية الجديدة يحتاج لروج جذاب، ما يزيد من تألقكنّ أكثر وأكثر.

إقرأي أيضاً: إحصلن على ماكياج بيلا حديد الناعم بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية