تقنيات غير جراحية لشدّ البشرة نتائجها فورية

تقنيات غير جراحية لشد البشرة نتائجها فورية

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن تقنيات غير جراحية لشد البشرة نتائجها فورية وغير مؤلمة وغير مكلفة كثيرًا، وفي إمكانك الخضوع لها لتتميّزي ببشرة شابة تُظهرك أصغر بسنوات، وهي تعدّ أيضًا من التقنيات المفضلة لدى النجمات لشد الوجه.

ias

لم تعد عمليّات التجميل المؤلمة والمكلفة لشدّ البشرة ومعالجة آثار التقدّم بالسنّ فيها رائجة جدًّا، إذ أنّ مع التطوّر الكبير الحاصل في مجال الطب، أصبحت التقنيّات البسيطة التي تحقّق لكِ النتيجة نفسها الخيار الأفضل، على شرط أن تتمّ تحت إشراف أطبّاء البشرة وخبراء في المجال، وفي ما يلي أبرزها.

الـ Facelift

إذا كان وجهكِ مترهّلًا جدًا وفيه نسبة كبيرة من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ننصحكِ بالخضوع لتقنية الـ Facelift التي تُظهرك أقل من عمرك الحقيقيّ بأكثر من 10 سنوات!

تقنيات للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
مصدر الصورة: Freepik

البوتوكس

إذا أردتِ شدّ الترهّلات الخفيفة في وجهكِ والتخلّص من التجاعيد والخطوط في الرفيعة، لا تتردّدي في حقن وجهكِ بالبوتوكس عند الطبيب، فهذه التقنيّة آمنة جدًا، ولا تضرّ ببشرتكِ، وتمنحكِ إطلالة شابّة جدًا. وبالمناسبة، إليك خلطات طبيعيّة بمفعول البوتوكس.

> هذه هي من أشهر التقنيّات لشدّ البشرة، وفي إمكانكِ أن تجريها في عيادات أطباء الجلد لتنعمي بنتيجة مثاليّة.

شدّ البشرة بالليزر

هي تقنيّة تخلّصكِ من آثار التجاعيد والترهّلات، وكذلك البقع الداكنة كما أنّها تجعل البشرة أكثر تألّقًا وجمالًا، وتتمّ عبر تسليط أشعّة ليزر خاصة على البشرة تعزّز إنتاج الكولاجين.

الفيلر

ملء التجاعيد والخطوط الرفيعة بالفيلر هي من أشهر الطرق للتمتّع ببشرة شابّة خلال دقائق، وهي أيضًا تعزّز جمال وجهكِ، إذ في إمكانكِ حقن الشفاه بها، ومختلف المناطق في الوجه لتغيير رسمته ومضاعفة جمالكِ.

ختمًا، نذكّرك بضرورة تطبيق نصائح للحفاظ على بشرة شابّة، حتّى بعد الخضوع لهذه التقنيّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية