تقنيات التجميل المفضّلة لدى الممثّلات للتخلّص من التجاعيد وشدّ الوجه

نخبرك عن تقنيات تجميل الممثلات للتخلص من التجاعيد وشد الوجه، والتي تعتمدها معظمهنّ للتمتّع ببشرة شابة، صافية ومتألّقة، والتي ننصحك بتطبيقها إذا كنت تريدين تحقيق النتيجة نفسها، وهن أيضًا يعتمدن أنظمة غذائية للتمتع ببشرة صافية.

ias

الأضواء دومًا مسلّطة على النجمات، ولذا، يعمدن إلى مختلف الطرق للتألق دومًا بإطلالة جمالية مثالية، وبما أن التجاعيد والبقع والترهلات تؤثّر عليها، يعالجنها بتقنيات طبية فعّالة، نخبرك عنها في ما يلي.

تدليك الوجه

صرّحت فيكتوريا بيكهام أنها تلجأ إلى خبيرة العناية بالبشرة لتدلّك لها وجهها باستخدام مستحضرات تغذّيها وتعالج الشوائب فيها، مثل علامات التعب وآثار التقدّم بالسن والبثور.

تدليك الوجه ينشط الدورة الدموية
تدليك الوجه ينشط الدورة الدموية ويعالج التجاعيد

حقن البوتوكس

فئة كبيرة من نجمات هوليوود يلجأن إلى طبيب البشرة لحقن الوجه بالبوتوكس الذي يملأ التجاعيد والخطوط الرفيعة على الجبين والخدود وحول العينين ومختلف مناطق الوجه، ويشدّ البشرة، ليتألقن بإطلالة شابّة.

> من المعم أن يتم إجراء هذه التقنيات تحت إشراف خبراء، لأن قلّة الخبرة قد تدمّر بشرتك وتشوّه جمالك.

تجديد الخلايا في البشرة

تستهدف هذه التقنية أدنى طبقة في البشرة وتزوّد الأنسجة فيها بمعذيّات وفيتامينات ومعادن تجدّد الخلايا، فتعالج التجاعيد وتؤخّر ظهورها مجدّدًا.

التقشير الكيميائي

هي أيضًا طريقة أخرى لمعالجة مختلف مشاكل البشرة، منها التجاعيد والبثور والبقع الداكنة التي تظهر مع التقدّم بالسن، حيث يختار الطبيب مستحضرات كيميائية لتقشير وجهك. 

تتمّ هذه الخطوة عادة في فصل الشتاء، لأنّ الحرّ والشمس يؤثّران على البشرة التي خضعت لهذه التقنيّة حديثًا، ومن المهم أن تتم على أيدي خبراء يقررون إذا كانت نوعية بشرتك تتحمل نتائج هذه التقنيّة.

لا تتردّدي بتطبيق إحدى هذه التقنيات لبشرة شاية، واطّلعي أيضًا على العلاجات الجمالية الغريبة التي تعتمدها النجمات، والتي مفعولها أهم من خلطات تطبقها النجمات لبشرة نضرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية