تقنية الثني لتطبيق البلاش من احدث صيحات الماكياج

تعددّت تقنيات الماكياج التي تعمل على تحديد الوجه وتطبيق البلاش والنّتيجة واحدة، خدود بارزة ونضرة مفعمة بالحيوية. واليوم، تقنية جديدة تلوح في الأفق تقوم على تحديد الخدود بأسلوب جديد يطال الجبين وزاوية العين الخارجية وتفاحة الخدود في آن واحد. لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتتألّقي بإطلالة صيفية محددة، ملوّنة ومفعمة بالجمال.

ias

تعود هذه التّقنية الى الثّمانيات والتي تقوم على اتّباع رسمة عظمة الخدود وتحديدها من أوّلها لآخرها أي لتبدأ من تفاحة الخدود وتمتد حتى العظمة التي تنتهي عند الزّاوية الخارجية للعين فتطال أوّل الجبين.

تقنية الثني لتطبيق البلاش من احدث صيحات الماكياج

هذه التقنية لا تعمل فقط على تحديد الخدود وتلوينها بل تغيّر فعلاً شكل الوجه لترفع الخدود وتنحتها بأسلوب متوازن يبرز عظامها جيداً، أما تطبيقها فيقوم على اختيار بلاش بتركيبة لامعة ولؤلؤية واعتماده بفرشاة عريضة بأسلوب التثنية أو الـ "Draping" وذلك من خلال:

-تطبيق البلاش من خلال البدء من أعلى نقطة من عظام الخدود نزولاً حتى التفاحات وصعوداً نحو زاوية العين الخارجية حتى جفن العين الثابت وأطراف الجبين بأسلوب الثني أو الدوائر .

-اختيار تدرّج البلاش الأغمق بدرجة واحدة أو درجتين، طبّقيه من جديد عند عظام الخدود على أن تعتمديه بأسلوب دائري أو بيضاوي من دون دمجه.

-أضيفي الـ Highlighter مباشرة على أعلى نقطة من عظام الخدود، أي تلك القريبة من أسفل العين ومدّيه قليلاً نحو التفاحات.

ننصحك لتطبيق هذه التقنية الجديدة أن تبقي دائماً على ماكياج العيون والشفاه الناعم الذي يقوم على الماسكارا لاسيما أن البلاش سيطال جفن العين الثابت ليضيفها سحراً وجاذبية. أما أحمر الشفاه فلا بدّ أن تختاريه بلون الزهري أو النيود الناعم.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لرفع جفون العين المتلاشية في العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية