تقنية يابانية تخسركِ الوزن عبر الإستلقاء لـ 5 دقائق

أن تخسري الوزن بفضل التمارين الرياضية هو حقيقة، ولكن أن تحصلي على النتيجة نفسها وأنتِ مستلقية في منزلكِ هل هو حلم؟

ias

ليس بالضرورة، وذلك بفضل تقنية يابانية إكتشفها دكتور يدعى فوكوجوجي الذي سيساعدكِ على خسارة الوزن عبر الإستلقاء 3 مرات يومياً على الأرض لمدة 5 دقائق.

فالدكتور فوكوجوجي، المختص في معالجة مشاكل الظهر، إكتشف أن الدهون تتراكم في شكل أساسي في منطقة البطن والخصر بسبب سوء وضعية الحوض والعظام الموجودة تحت أضلاع الصدر، وبعد ربط العنصرين ببعضهما، توصل إلى هذه الطريقة السهلة.

كل ما تحتاجينه هو منشفة كبيرة الحجم ملفوفة على شكل دائري ومثبتة بإحكام بحبل أو رباط مطاطي، ضعيها على أرض مسطحة ونظيفة، ثم استلقي على الأرض وركّزي ظهرك على المنشفة بطريقة موازية للسرّة. دعي جسمكِ يسترخي قليلاً ثم أبعدي رجليك عن بعضهما واثنيهما إلى الداخل كي يلتقي الإبهامان الكبيران، ومن بعدها قومي بمدّ ذراعيكِ قدر الإمكان إلى الوراء كي يلتقيا خلف رأسكِ، ثم إقلبي راحة يدكِ ودعي خنصر اليد اليمنى يلتقي مع خنصر اليد اليسرى، لتكون وضعيتكِ مطابقة للصورة أدناه. لا تنهضي فوراً بعد الإنتهاء من التمرين، بل يجب أن تنامي على جنبكِ أولاً ثم اجلسي وانهضي بهدوء من على الأرض.

طريقة خسارة الوزن عبر الإستلقاء
تعليمات حول الإستلقاء لخسارة الوزن

قد تجدين صعوبة في مدّ ذراعيكِ كثيراً إلى الخلف، لهذا السبب ننصحكِ أن تتأنّي في الأيام الأولى عند ممارسة هذا التمرين، على أن تواظبي لاحقاً في تطبيق الخطوات بدقة. أما إذا كنتِ تعانين من مشاكل في العظام والحوض، فعليكِ استشارة الطبيب أولاً.

هذه الطريقة موجودة في كتاب الدكتور فوكوجوجي عن تقنيات خسارة الوزن مجاناً بعيداً من الرجيم وعمليات التجميل، والذي باع أكثر من 6 مليون نسخة منه حول العالم.

إقرئي المزيد: كيف تعتمدين رجيم الستين ثانية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية