تقييم إطلالات النجمات الجماليّة في إعلانات مسلسلات رمضان 2023

Adult, Female, Person

مصدر الصورة: حساب انستغرام shahid.vod@

عُرِضت اعلانات مسلسلات رمضان 2023 تمهيدًا للقصص المشوّقة التي تسردها من خلال حلقات ستُبَثّ خلال الشهر الفضيل، والتي حمّست الجمهور على متابعتها.

ias

اعلانات مسلسلات رمضان للعام 2023، كشفت عن الأبطال الذين سيؤدّون الشخصيّات المختلفة في العمل، ومن بينهم نجمات بارزات اعتمدت كلّ منهنّ إطلالة جماليّة بناءً على الشخصيّة التي ستؤدّيها. فما رأيك بتقييم هذه الإطلالات الجماليّة معنا؟

منى زكي في إعلان مسلسل تحت الوصاية

أطلّت منى زكي في الإعلان الترويجيّ لمسلسل “تحت الوصاية”، بإطلالة جماليّة أظهرت تغيّرًا كبيرًا في ملامحها، وخصوصًا الفكّين، الذقن والخدود.

فقد كان واضحًا في إطلالة منى زكي بالحجاب التي أثارت الجدل، خضوعها لتقنيّة الفيلر التي تحدّد رسمة الوجه وتبرزها بطريقة أجمل.

الممثّلة المصريّة اعتمدت مكياجًا ناعمًا باستخدام مستحضرات بألوان خفيفة ناعمة، وهي بدت أنيقة وجميلةو في إعلان المسلسل.

كاريس بشار في إعلان مسلسل النار بالنار

تؤدّي كاريس بشّار دور البطولة في مسلسل “النار بالنار” إلى جانب نخبة من أشهر الممثّلين العرب، وقد أطلّت في الإعلان الترويجيّ لهذا العمل بلوك جماليّ ملفت.

كاريس لفتت الأنظار بصيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة، أبرزها أحمر الشفاه بتدرّج النيود وظلال الجفون بلون مشابه له، إضافة إلى الكحل الأسود داخل العين.

نادين نجيم في إعلان مسلسل وأخيرًا

لفتت نادين نسيب نجيم الأنظار في إعلان مسلسل “وأخيرًا” الذي تؤدّي دور البطولة فيه إلى جانب الممثّل قصي خولي.

نادين اعتمدت في هذه الإطلالة مكياجًا ناعمًا جدًّا، مكتفية بتطبيق كريم الأساس والبلاش وظلال جفون بلون خفيف جدًّا.

سوزان نجم الدين إعلان مسلسل مربى العزّ

اعتمدت سوزان نجم الدين إطلالة جماليّة جذّابة، مركّزة فيها على اعتماد صيحات تجمّل ملامح وجهها، مثل ظلال الجفون والآيلاينر التي عزّزت جمال رسمة عينيها وأبرزتها.

إطلالتان غير ناجحتين لأمل عرفة

الإطلالة الجماليّة التي اعتمدتها أمل عرفة لإعلان مسلسل “مربى العزّ”، لم تكن ناجحة للأسف، وكذلك في إطلالتها للإعلان الترويجي لمسلسل “زقاق الجن”.

اعلانات مسلسلات رمضان 2023
مصدر الصورتين: حساب أمل عرفة الرسميّ على انستغرام amal_arafa@

فقد طُبّق أحمر الشفاه بلون وبطريقة أظهرت شفتيها صغيرتيْن في كلا الإطلالتين. وفي الإطلالة الثانية، لفتنا أنّ ظلال الجفون أظهرا عينيها غائرتين، والبلاش توزّع بطريقة أفسدت رسمة وجهها.

أمينة خليل في مسلسل الهرشة السابعة

تميّزت أمينة خليل بصور الإعلان الترويجيّ لمسلسل “الهرشة السابعة”، بإطلالة أنثويّة ناعمة، حقّّقتها بفضل اعتماد صيحات مكياج ناعمة وبألوان خفيفة.

كذلذك، لفتتنا تسريحة الشعر الويفي العريض الطبيعيّ التي أطلّت بها أمينة خليل، والتي تعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الأميرات والملكات، نظرًا لما تضفيه من أناقة وأنوثة على الإطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية