دبي تكرّم نجوم "تيك توك" في الشرق الأوسط

تكريم نجوم تيك توك في دبي عشية رأس السنة

دبي تكرّم نجوم “تيك توك” في الشرق الأوسط

شهد برج خليفة عشيّة رأس السنة عرض أضواء مذهل سلّط الضوء على أبرز المحطات الإبداعية على تطبيق تيك توك؛ التطبيق الذي كنّا قد كشفنا عن أبرز ميزاته وكيف أنّه استطاع جذب الكثيرين من المستخدمين العرب إليه حتى أنّ بعضهم نجح في الفوز بجوائز TikTok Hero بإصدارها الأوّل في عام 2019.

ias

في التفاصيل، شارك مستخدمو تيك توك مقاطع فيديو ملهمة وإبداعية إستذكروا من خلالها العام الماضي كجزء من تحدي "My2019" وأخرى عبّروا من خلالها عن أمنياتهم للسنة الجديدة تحت حملة #أمنية 2020. فاستغلّت المنصّة الرائدة عالمياً لمقاطع الفيديو القصيرة هذه الفرصة لتكرّم نجوم الإصدار الأول من جوائز "أبطال تيك توك" لعام 2019؛ ومن بينهم: سعد عبدالله عن فئة أفضل صانع قصة قصيرة، وأحمد الملّا عن فئة أفضل صانع محتوى تحويلي، وتالا عن فئة أفضل متحدي على تيك توك.

كما فاز صاحب حساب GameyFreestyler بجائزة أفضل صانع محتوى رياضي، وميتو الشامسي بجائزة أفضل صانع محتوى كوميدي، وأفراح الغامدي بجائزة أفضل محتوى خاص بالطعام، و صاحب حساب Khalil Aqrabawi بجائزة أفضل صانع محتوى أزياء، وصاحب حساب Englishized بجائزة أفضل صانع محتوى تعليمي. أمّا جائزة أفضل صانع محتوى موسيقي فكانت من نصيب صاحب حساب Ahmedoo Biggie، وجائزة أفضل فنان صعيد من نصيب شيرين سعد.

هذا، وأعلنت إدارة تيك توك عن تعاونها مع الفنان المصري تامر حسني كبداية لمشوار عنوانه التغيير شكلاً ومضموناً. وفي هذا السياق، أعرب النّجم المحبوب عن سعادته بالقول: " سعيدٌ باختياري من قبل الجمهور الدولي المشارك في تيك توك‘ فهي منصة محبوبة من الملايين لما تقدمه من فيديوهات مرحة. وآمل في تقديم فيديوهات ملهمة وإيجابية. كما أنني متحمس لبدء العام الجديد بأول تحدي عالمي لي من خلال بث روح الطموح والحلم مع بداية عام جديد بنيّة تمنّي السلام النجاح والتقدم والازدهار لكل العالم بأمنيتين الأولى شخصية والثانية عامة".

من ناحية أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يُظهر تعرّض نجمة تطبيق تيك توك الباكستانية حريم شاه للدّفع والركل من قبل مجموعة من الأشخاص الذين حاصروها داخل أحد المولات في دبي. وعلّقت شاه على هذه الحادثة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بالقول: " دعيت كضيف في افتتاح مول الواحة في دبي. مئات الرجال الباكستانيين هاجموني ودفعوني بل بعضهم ركلوني. هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها النساء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية