تمارين جمالية للتخلص من شكل الذقن المزدوج

إن كنت تبحثين عن تمارين جمالية للتخلص من شكل الذّقن المزدوج، ياسمينة ستعرفك على أهمها! فئة كبيرة من النساء يعانين من هذه المشكلة ويعود السبب لاكتساب الوزن الزائد، أو للتقدم في السن أوأحياناً بسبب عامل الوراثة، ولا شكّ بأن هذه المشكلة تفقدك ثقتك بنفسك أحياناً وتحرمك من اتخاذ الصور أو الظهور في الفيديوهات لاسيما وأن الكاميرا تكشف الأخطاء ضعف ما هي في الحقيقة وفي المناسبة اليك أفضل طريقة لاتخاذ صورة السيلفي. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على التمارين المناسبة.

ias

  • تدليك الذقن بالمرطب أو بكريم مزيل التجاعيد: قبل الإنتقال الى التمارين، لا بدّ أولاً من تدليك بشرة الرقبة يومياً بكريم المرطب لمنع جفافها وبالتالي ترهلها عن مبكر، وتدليكها أيضاً بكريم مزيل التجاعيد. تنصحك ياسمينة أن تطبقي المساج أثناء وضع الكريمات صباحاً من مساء من خلال تمرير أصابع اليد نزولاً نحو الأكتاف لعدة مرات.
  • مضغ العلكة : تنصحك ياسمينة إن كنت من للواتي لم يعتدن على مضغ العلكة بإدخال هذه العادة الى روتينك اليومي لاسيما وأن عملية تناولها ومضغها لساعات طويلة في النهاء تساعد على شدّ جميع العضلات المحيطة بالفم. أثناء تناول العلكة حاولي أن تكون رقبتك مستقيمة حتى تشعري بشكا أفضل بشد العضلات، وفي المناسبة تعرفي على فوائد وأضرار العلكة على الصحة.
  • تطبيق تمرين ضغط اللسان: تنصحك ياسمينة باعتماد هذا التمرين يومياً ولمرتين في اليوم أي صباحاً ومساء على الأقل. أما طريقة اعتماده فتقوم على الجلوس بأسلوب مستقيم مع شدّ الأكتاف نحو الخلف على أنيكون الرأس عال أيضا. إضغطي بلسانك على سقف الحلق أغلقي فمك وارفعي رأسك نحو السقف لـ 20 ثانية ، ثم أخفضيه نحو الأرض لـ 20 ثانية أخرى مع الحفاظ على مكان اللسان. كرري هذا التمرين لـ 15 مرة على الأقل.
  • تطبيق تمرين الـ OX: هذا التمرين مثالي أيضاً لشد الرقبة والصدر أيضاً. كل ما عليك فعله هو الجلوس بشكل مستقيم ورفع الرأس نحو السقف، ثم البدء بقول الحرف O في اللغة الإنكليزية ويليها حرف الـ X لـ 15 مرة على الأقل. إخفضي بعدها رأسك وأعيدي قول الحرفين من جديد لـ 15 مرة أيضا.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة أيضاً باتباع حمية غذائية صحية وخالية من الدّهون،وبذلك يمكنك الحصول على نتيجة مثالية في وقت قليل،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية