Yasmina

تماما كحفلات الزفاف الضخمة...خليجية تحتفل بطلاقها وتدفع أموالاً طائلة

تماما كحفلات الزفاف الضخمة...خليجية تحتفل بطلاقها وتدفع أموالاً طائلة

تحلم كل فتاة بيومها الكبير وتحضر لحفل زفاها بكل فرح ودقة، وتختار قبل سنة من الوقت أجمل فستان وأفضل ديكور إبتداءً من الورود وصولاً إلى مكان الحفل وبطاقات الدعوة وغيرها. ولكن تحضيرات هذه السيدة الخليجية لم تكن بهدف الدخول إلى القفص الذهبي بل العكس.

أثارت سيدة خليجية البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة بعدما نشرت مقطع فيديو تحتفل فيه بطلاقها من زوجها. ولم يكن الحفل عادياً فما فعلته هذه السيدة لا يخطر في البال أبداً.

وفي التفاصيل، دعت هذه الأخيرة عدداً كبيراً من الأصدقاء والعائلة ليحتفلوا معها بانفصالها عن زوجها، وقامت بتزيين المكان بالورود وغيرها، وبدا المشهد مماثلاُ لحفلات الزفاف، فقد كان ذلك بمثابة تعبير عن مدى فرحها بالطلاق والإفتراق عن زوجها نهائياً.

واللافت في ذلك الحفل، كان قالب الحلوى المميز والذي يختصر موضوع المناسبة، فقد جسد العروسين، وأنما بصورة غير معتادة، إذ ظهرت العروس (الدمية) وكأنها غاضبة من زوجها وتريد أن تتخلص منه. وهذا ما يشير الى الواقع الذي عاشته صاحبة الحفل مع زوجها السابق.

حفل طلاق سيدة خليجية من زوجها

ونتيجة لذلك، أثار الحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وانتشرت صور الحفل بين رواد الانترنت، كما انقسم المتابعون بين مؤيد لفكرة الاحتفال بالطلاق، ومعارض لهذه الخطوة خصوصاً أن الطلاق من المفترض أن يكون ظاهرة مأساوية وانهيار لأسس العائلة المتماسكة.

اقرأي المزيد: بعد 4 أيام على زفافها الأسطوري إماراتية تطلب الطلاق من زوجها...والسبب سيصدمك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر