تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

تكمن ميزات جمال المرأة العربية بشعرها الدّاكن الذي يزيدها جاذبية ويضعها في خانة أجمل نساء العالم. إذا كنت من اللّواتي يتمتّعن بالشّعر الأسود إستغلي الفرصة لإبرازه بخطوات بسيطة لا تتطلّب منك سوى القليل من العناية والإهتمام، وتمكنك من الحصول على شعر يستحق أن تضيفي إليه هاشتاغ #Pantenehair، التي تتحول يوماً بعد يوم إلى بصمة تميّز كل إمرأة تتمتع بشعر حيوي كالنجمات!

ias

هي خطوات سهلة، تقوم على غسل شعرك بمستحضرات مناسبة لنوعه ومثالية لتغذيته وتقوم على:

غسل شعرك بالمياه الفاترة: قبل وضع الشامبو، طبّقي المياه على شعرك بكثرة واحرصي على ترطيبه جيداً من دون ترك خصلات جافة. من الأفضل أن تكون المياه فاترة وبذلك تحافظين على صحة بشرة الفروة فلا تعرضيها للجفاف الذي يؤدي الى تكوّن قشرة الشعر أو الى تزايدٍ في نسبة الإفرازات الدّهنية.

3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك… تسلّحي بها!

إختاري شامبو يناسب نوعه: عليك أن تحترمي نوع شعرك أثناء اختيار الشامبو، لاسيما لو كان من مجموعة Pantene التي تعدّ الأفضل على الإطلاق في ما يخصّ العناية بأدقّ مشاكل الشعر. وهكذا تساعدينه على تعزيز مظهره ولماعيته وعلاج مشاكله في الوقت عينه. طبّقي منه القليل على يديك ودلّكي فروة الرأس جيّداً أثناء الإستحمام لتعززي الدورة الدموية في الرأس ما يقوي الفروة ويساهم في نموها بشكل أسرع.

طبّقي Pantene Oil Replacement: مهما اختلف نوع شعرك فإن Pantene Oil Replacement سيفي بالغرض ويمنح لونه الأسود الغذاء الكامل التي تمنحك إياها الزيوت الطبيعية من دون أن يترك خلفه ملمساً لزجاً يفسد إطلالتك. فهو يجمع بين قوة الزيوت الطبيعية وميزة الـ Pro-v أي الفيتامينات الأساسية لحل جميع مشاكل الشعر فتتألقي بفروة صحية وناعمة مفعمة بلمعان الليل الحالك.

إقرأي المزيد:تعانين من فروة رأس دهنية؟ عليك معرفة التالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية