تمتّعي بجاذبية ساحرة مع أحدث مجوهرات Pomellato الراقية

تعود دار المجوهرات الإيطالية الراقية Pomellato لتذهلنا بروعة تشكيلتها المتجدّدة POM POM بما تنطوي عليه من أحجار كريمة مفعمة بالألوان الجميلة والأشكال الآسرة المستوحاة من النباتات الإستوائيّة.

ias

 

مجوهرات CHANEL الفاخرة تعكس أناقة المرأة الشرقيّة!

 

تُجسّد مجموعة POM POM سحر الغابات الإستوائية الذي يتجلّى واضحاً في التصاميم الفريدة كالتّنين المحفور على خلفيّة متّقدة من الياقوت ليبرز بأناقة بالغة وسط حجر كريم محاط بتخريمات ذهبيّة كبيرة وفريدة من نوعها؛ ويتكرّر التصميم نفسه في التخريمات المصنوعة من الذهب الوردي على الجهّة الخلفيّة للقطعة. تمّ إبداع هذه القطع الفاخرة في مدينة توري ديل جريكو على يد أمهر الصاغة الإيطاليين علماً أنّ التنين يرمز للقوّة الخارقة في جميع الثقافات.

تضمّ هذه المجموعة 3 خواتم إستثنائية؛ يستمدّ الخاتم الأوّل ثراءه من غنى الكروم الإستوائية كما يبدو واضحاً من خلال تراصف الأحجار الكريمة بأسلوب أنيق. ويستلهم الخاتم الثاني وحيه من الحركة التروبيكاليّة التي ظهرت في ثلاثينيات القرن العشرين. أمّا الخاتم الثالث، فيتّسم بطابع جذّاب وجريء يستحضر جمال الأزهار.

 

إطلالة ساحرة للمرأة مع ساعات Montblanc الفاخرة!

 

كما تضمّ المجموعة الحديثة باقة من الأساور الزاهية المصنوعة على شكل سلاسل من الذهب الوردي المرصّعة بطريقة عشوائيّة جذّابة.
وتمتاز الأساور بتصاميم أفعوانيّة مستوحاة من فترة الثلاثينيات؛ وما من سحر يضاهي إرتداء إثنين من هذه الأساور معاً على شكل قلادة مبتكرة فاخرة وفريدة من نوعها.

تتّسم POM POM بجاذبيّة لا تقاوم شأنها في ذلك شأن جميع المقتنيات الثمينة والنادرة. ويتمّ عرض هذه المجوهرات الفريدة و الراقية في مواعيد محدّدة ومواقع منتقاة حول العالم، أمثال دولة الإمارات العربية المتحدة في "دبي مول" بدبي، و"غاليريا مربعة الصوة" بجزيرة المارية في أبوظبي.

 

إطلاق المجموعة الخامسة من مجوهرات Louis Vuitton الراقية

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية