تناقض جميل وملفت وواضح في مجموعة أمبوريو أرماني لما قبل خريف 2018

نكمل تغطيتنا ومتابعتنا لمجموعات ما قبل خريف 2018 ونستعرض الآن ما قدمّته علامة أمبوريو أرماني التي تشتهر دائماً بتصاميمها التي تعكس أسلوباً متناقضاً يتراوح ما بين الأسلوب الرجالي Minimalist والأسلوب الأنثويّ الناعم.

ias

إنّ مجموعة ما قبل خريف 2018 تعكس بدورها هذا التناقض الذي بدا واضحاً من خلال القصّات كما الأقمشة المستخدمة حيث رأينا تنوّعاً ما بين الإطلالات المنسّقة بالسراويل الرسمية والسترات الرسمية وتلك المعتمدة على التنانير والفساتين ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات التي قدّمها لنا أرماني؟

التنانير الجلدية اللماعة او الصوفية المستقيمة من امبوريو ارماني لما قبل خريف 2018

البداية طبعاً تكون مع الألوان التي تعوّدنا أن نرى بها أزياء أمبوريو أرماني والتي تتنوّع ما بين الرمادي والأسود والكحلي ومؤخراً الأحمر البرتقالي والأزرق والأحمر. ثانياً، إنّ ما رأيناه في الإطلالات الأولى من هذه المجموعة خير دليل على أنّ أسلوب أرماني لا يزال هو نفسه فقد عكست اللوكات الأولى استمراراً للسروال الرسمي ولكن أكّدت أيضاً أنّ الشورت البيرمودا أي بأسلوب شورت الدراجة الهوائية موضة مستمرّة في الموسم المقبل ويمكن أن تكون موضة بديلة عن السروال الرسمي مع السترة الرسمية أو القميص الكلاسيكي. أيضاً، لفتنا التركيز على الأقمشة المطبّعة التي زيّنت السترات القصيرة كما القمصان الحريريّة والناعمة.

معطف الفرو مع ياقة الريش او الشورت باسلوب الدراجة الهوائية

بالإضافة إلى ذلك، رأينا تركيزاً في هذه المجموعة، من أمبوريو أرماني، على التنانير التي غالباً ما يأتي حضورها خجولاً في مجموعات أرماني إذ تسيطر مكانها السراويل الرسمية عادة وفي هذه المجموعة رأينا التنانير بقماش الجلد اللماع Patent Leather كما التنانير الصوفية الناعمة وقد أتت الأولى منسّقة مع توب جلديّة لماعة أيضاً فيما الثانية فمع توب بقصّة البيبلوم البسيط على الخصر مع كنزة صوفية واسعة بأسلوب الكارديغان.

الفستان الحريري من امبوريو ارماني لما قبل خريف 2018

أيضاً ومع شورت البيرمودا، رأينا المعاطف بقصّة الـ A Line والمزيّنة بياقة من الريش تبرز كما لفتنا الحذاء الرياضيّ العالي High top Sneakers الذي نتوقّع أن يكون قطعة مطلوبة من قبل عاشقات الموضة في الموسم المقبل.

وبما أنّنا ذكرنا الجلد اللماع، نشير أيضاً إلى أنّ الجلد المبطّن المنفوخ Quilted Leather برز بدوره وشكّل القماش الأساس للسروال الواسع المنسّق مع سترة منفوخة بأسلوب الباركا، ما يؤكّد استمرار هذه الموضة في عالم الموضة.

السروال والسترة الجلدية المبطنة او المعطف الكلاسيكي والسروال الرسمي من ارماني

بالعودة إلى أسلوب العلامة الأساسيّ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة لأرماني من دون أن يكون هناك حديثاً عن البدلة الرسمية أو أقلّه عن السروال الرسمي وفي هذه المجموعة أتى حريرياً وبخصرٍ مزموم ومنسّقاً مع توب حريريّة أيضاً مزيّنة بدورها بربطة أو شال على العنق.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على القماش الحريريّ الذي سيطر بشكلٍ واضح على هذه المجموعة حيث رأينا أيضاً الفستان الحريريّ في هذه المجموعة منسّقاً بدوره مع سترة من الفرو.

إقرأي المزيد: الحيويّة تسيطر على أزياء أمبوريو أرماني لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية