كيف تنسّقين الشورت حسب شكل جسمكِ؟

تنسيق الشورت حسب شكل الجسم هو من أهمّ القواعد للحصول على إطلالة مميزة، وهو من القطع المفضّلة لدى الكثيرات لذا لا يفارق منصّات العروض مهما اختلفت المواسم، إذ يطلّ في كلّ مرّة بأسلوب جديد ويكشف عن صيحات رائعة.

ias

تختلف طرق تنسيق الشورت، ولكن من المهمّ أن تعتمديها بما يتناسب مع شكل جسمكِ، فمن غير الضروري أن تناسبكِ إذا لفتتك في إطلالات أخريات. لكن لا داعي للقلق، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنكِ اعتمادها مهما اختلف جسمكِ، وسنعرّفك على أبرزها في ما يلي.

الشورت المثاليّ لصاحبة الجسم المستطيل

من الصعب ملاحظة المنحنيات لدى صاحبة الجسم المستطيل، لذا عليها أن تختار الشورت بتصميم يخلق وهمًا بوحي جسم الساعة الرملية. في هذا الإطار، تعدّ الشورتات المميزة بخصرها الضيّق والتي تتّسع تدريجيًا من الخيارات المثاليّة، إضافة إلى تلك المميّزة بصيحة البليسّيه، أو التي تتزيّن بجيوب كبيرة أو تطريزات نافرة.

الشورت المناسب لصاحبة جسم الساعة الرمليّة

صاحبة جسم الساعة الرمليّة هي الأوفر حظًا، إذ يمكنها أن ترتدي تصميم الشورت الذي يعجبها من دون أن تقلق، فهي تتميّز بجسمها المتوازن والممشوق الذي يتيح لها التميّز مهما ارتدت. لذا إذا كنت منهنّ، اختاري الشورت بالقصة والتصميم الذي تريدين، وتحضّري لتلفتي الأنظار بإطلالتكِ.

الشورت المناسب لصاحبة جسم الإجاصة

صاحبة جسم الإجاصة هي من تكون أردافها وقوامها أعرض من أكتافها، لذا يعدّ الشورت بقصّة الخصر العالي الأنسب لها، فهو سيضفي الروعة على إطلالتها خصوصًا إذا نسّقته مع حزام. يمكنكِ أن تختاريه بتصميم مميّز، مثل ذاك المتّسم بحوافٍ مزيّنة بالشراشيب، ولا تنسي تنسيقه مع أكسسوارات لتضفي الحيوية على إطلالتكِ.

الشورت المناسب لصاحبة جسم التفاحة

هناك أربعة تصاميم من الشورت مناسبة لصاحبة الجسم التفاحة، وهي تلك المميزة بخصرها العالي، وتلك المرفقة بجيوب خلفية، إضافة إلى شورت الـ Cargo وشورت الجينز.

الشورت المناسب لصاحبة الجسم الممتلىء

من التصاميم المناسبة لصاحبة الجسم الممتلىء، الشورت الذي لا يتزيّن بأي تفاصيل نافرة أو جيوب، وتلك المميزة بألوان حياديّة هي المثاليّة لها. يمكنها أن تختار الشورت الذي يصل إلى طول الركبة من الجينز أو التويد أو أيّ قماشة تريد، ومن المهم أن تنسّقه مع حزام لتبرز خصرها بأسلوب جميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية