10 نصائح ضرورية على كلّ امرأة مواكبة للموضة معرفتها

نصائح ضرورية لاطلالة مواكبة للموضة في كل الاوقات

نصائح ضرورية لاطلالة مواكبة للموضة في كل الاوقات

تخصّ ياسمينة المرأة بنصائح ضرورية لاطلالة مواكبة للموضة في كلّ الاوقات، والتي يجب أن لا تهملها أبدًا كي تحافظ على لوك مثاليّ من دون أخطاء تجعلها عرضة للإنتقادات.

ias

ففي عالم الموضة، هناك الكثير من القواعد الرئيسة التي لا تتبدّل أبدًا، وأخرى تتغير مع تبدّل الصيحات التي رصدناها للموسم المقبل من منصات عروض الأزياء ومن الحملات الإعلانية لربيع وصيف 2020. هذه القواعد يجب أن ترافقكِ على الدوام، وهي تشمل ما عليكِ التقيد به أثناء التسوق، وفي المنزل، وقبل اختيار الملابس وتنسيقها، وغيرها. فتعرفي في ما يلي على النصائح الضرورية التي على كلّ امرأة مواكبة للموضة أن تعرفها.

  • احرصي دائمًا على ترتيب خزانتكِ كي تجدي ملابسك بسهولة. لتحقيق ذلك، من المهم أن تتخلصي من تلك التي لا ترتدينها وتلك التي ليست مواكبة للموضة وخصّصي مساحة لكلّ لون، فعلى سبيل المثال، ضعي التصاميم باللون الأسود بمفردها، واتبعي هذه الخطوة مع كلّ لون.
  • احرصي على اعتماد الملابس المتناسقة مع بعضها، فالإطلالة الناجحة تولّدها الملابس المتوازنة بنقشاتها وألوانها.
  • لا تخافي أبدًا من اعتماد الصيحات الجديدة، فالتغيير في أسلوبكِ أمر مهم لإبعاد الملل عن إطلالاتكِ. فإذا كنت معتادة على اعتماد الألوان النيود دائمًا، جربي أن تنسّقيها مع قطع بتدرجات حيويّة لتضفي لمسات مميزة.
  • نسّقي ملابسك دائمًا مع الأكسسوارات، فالإطلالة لا تكتمل أبدًا من دونها نظرًا للتميز الذي تضفيه عليكِ. فإضافة إلى الحقيبة والحذاء، اختاري على الأقلّ أكسسوارًا إضافيًا، مثل النظارات الشمسية أو الأقراط.
  • امتلكي دائمًا قطعًا اعتمديها فقط في الأوقات التي تريدين أن تبرزي فيها بإطلالات استثنائية تجعل الجميع يلحظون التميز فيكِ ويوجّهون لكِ الإطراءات. على سبيل المثال، امتلكي حذاءً مزيّنًا بحبوب برّاقة، أو وشاح مزينً بنقشات لافتة.
  • عليكِ أن تعلمي أنّ العمر هو مجرّد رقم، لذا لا تجعلي عمركِ يقف عائقًا أمام اتّباعك لصيحات الموضة. فالمرأة يجب أن تحافظ على أناقتها وإطلالاتها المواكبة للموضة مهما كان عمرها.
  • جرّبي القطع وانظري إلى المرآة جيدًا قبل أن تشتريها، فأنتِ لا تريدين أن تتفاجئي عندما تصلين إلى المنزل وتكتشفين أنّ الملابس أو الأكسسوارات التي ابتعتها لا تناسبكِ.
  • امتلكي قميصًا باللون الأبيض، فهو من قطع الملابس الأساسيّة إذ يمكن تنسيقه مع الإطلالات الكلاسيكيّة والعصريّة والكاجوال وغيرها.
  • خذي وقتكِ باختيار الملابس التي تريدين أن ترتديها، وذا إذا كنتِ لا تملكين الوقت لذلك في الصباح، قومي بهذه المهمة قبل ليلة، لتستيقظي في اليوم التالي وتخرجي من المنزل بإطلالة أنيقة مهما كنتِ على عجلة من أمركِ.
  • لا تعتمدي أبدًا الصيحات التي لا تلائمكِ حتّى وإن كانت رائجة، فعليكِ أن تتقيّدي بالملابس التي ترتدينها وفقًا لشكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية