تنظيف البيوتي بلندر من دون منتج خاص

تنظيف البيوتي بلندر

اتبعي طريقة تنظيف البيوتي بلندر في البيت بخطوات سهلة وسريعة من دون الحاجة الى استخدام اي منظف او منتج خاص، طبقي هذه العملية بحذافيرها لنتائج مثالية عند تطبيق مكياج ناعم وخفيف.

ias

1- جهزي وعاء يحتوي على الماء الدافىء والصابون

املأي وعاءً صغيراُ بالماء الدافئ، واضيفي القليل من صابون اليدين او شامبو الاطفال اليه وحرّكي بيديك حتى تشكّلي رغوة على سطح الماء. احذري استخدام صابون غسل الاطباق وذلك لانه قد يتسبب لك بتهيج البشرة المفاجئ عند استخدام الاسفنجة لاحقاً.

2- انقعي الاسفنجة لمدة 30 دقيقة

اسقطي الاسفنجة في وعاء الماء والصابون، ثم قومي بعصرها 3 مرات بيديك. اتركيها بعد ذلك لتنتقع لمدة 30 دقيقة تقريباً احرصي على ان يحتوي الوعاء على كمية كافية من الماء لتغطية الإسفنجة بالكامل. عند امتصاص الإسفنجة للماء، من المحتمل أن يبدأ الماء في تغيير لونه. توقعي ملاحظة تحول لون الماء الى اللون الترابي او اي لون داكن وذلك بفعل عملية تنظيف الاسفنجة من كريم الاساس والمكياج.

3- دلكي البيوتي بلندر

افركي المناطق الاكثر اتساخاً من البيوتي بلندر بواسطةً الصابون. هنا تكمن اهمية استخدام صابون لطيف منعاً لتلف الاسفنجة. بامكانك في هذه المرحلة اللجوء الى صابون الغار نظراً لفوائده لتبييض الجسم والبشرة.

4- اغسلي البيوتي بلندر

اشطفي الاسفنجة تحت الماء الدافئ والجاري حتى تتخلصي من كل الصابون.

5- جففي باستخدام المناديل الورقية

تخلصي من الماء الزائد من الاسفنجة عن طريق الضغط بلطف عليها بيدك. لفي الاسفنجة بعدها بواسطة مناشف ورقية نظيفة وجافة لامتصاص أي فائض من الماء.

ملاحظات

اذا كنت على عجلة من امرك، بامكانك اللجوء الى مجفف الشعر من اجل اتمام العملية خلال وقت قصير. اياك واستخدام البيوتي بلندر وهي لا تزال رطبة والا افسدت المكياج.

اذاً، عليك ان تحرصي دائماً على تنظيف البيوتي بلندر للحصول على المكياج المثالي والثبت ولا تنسين ازالة المكياج بأفضل المناديل للتمتع ببشرة نضرة وخالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية