تنورة الـ Envelope موضة رائجة في شتاء 2014!

من صيحات الموضة التي لفتت أنظارنا هذا الموسم والتي لاحظنا العديد من الفاشينيستا يعتمدنها، تنورة الـ Envelope أي التي تأتي بقصّة المغلّف أو الظرف، فتكون مروّسة من الأمام على شكل مثلّث.

ias

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّة تنورة تناسبك!

 

فلا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة في شتاء 2014 واكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لارتدائها بطريقة مميّزة!

 

1- ارتديها مع الكنزات الواسعة: اختاري لتنورة الـ Envelope، الكنزات الواسعة أو الفضفاضة أي بموضة الـ Oversized Sweaters أو الصوفيّة أي بموضة الـ Fuzzy Sweaters أو تلك التي تأتي بالأكمام الواسعة  وارتدي معها أحذية الكاحل التي تأتي بكعب عريض أي Block Heels.

 

2- ارتديها مع الأحذية الطويلة الساق: إنّأحذية الـ Over Knee Boots أي الأحذية الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة موضة طاغية على موسم شتاء 2014، فارتديها مع تنانير الـ Envelope واعتمدي إطلالة راقية من خلال ارتداء معطف الكاب أو المشلح أو جاكيت البلايزر.

 

3- ارتديها مع القميص الرسمي: لإطلالة رسميّة، ارتدي تنورة الـ Envelope مع قميص رسميّ أي بأزرار واختاريه إما من الجينز أو باللون الأبيض أو الأسود واختاري لهذه الإطلالة الأحذية المروّسة وبالكعب العالي ولا تنسي أن تزيّني قبّة عنق القميص بقلادة ملفتة أو بقبّة عنق مميّزة أي Collar.

 

4- ارتديها مع الكنزات الرياضيّة: لإطلالة حيويّة، اعتمدي ستايل الـ Lady Like وارتدي تنورة الـ Envelope مع الكنزات الرياضيّة والأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers ولا تنسي الحقائب الكبيرة أو الـ Tote.

 

5- ارتديها مع جيليه من الفرو: لإطلالة أنيقة، ارتدي القمصان العادية أو الرسمية بأزرار ونسّقي فوقها جيليه من الفرو ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّة كبيرة مميّزة وأن تختاري إما الأحذية المروّسة بالكعب الرفيع أو الطويلة الساق.

 

بالصور، إكتشفي أجمل تنانير السكيني لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية