تنورة لويس فويتون، الأشهر حالياً في عالم الموضة!

يبدو أنّ تنورة لويس فويتون الجلديّة القصيرة والتي تأتي بقماش مقلّم، هذه التنورة التي رأيناها للمرّة الأولى خلال عرض أزياء ربيع وصيف 2015، ستكون القطعة الأبرز هذا الموسم والـ Must Have أي القطعة الأساسيّة، هذه القطعة التي بدأت ترافق إطلالات العديد من النجمات في العديد من المناسبات.

ias

تكلّمنا كثيراً عن موضة التنانير وذكرنا أنّ التنورة موضة مسيطرة هذا الموسم على عالم الموضة من تنورة الجينز إلى تنورة الـ Wrap وغيرها من القصات، لذا، فمن الطبيعيّ أن نرى تنورة من توقيع لويس فويتون تبرز في عالم الموضة وتشكّل إحدى الصيحات الأبرز، لذا، كيف تنسّقينها بطرق مميّزة هذا الموسم؟

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق تنورة الجينز

1 – ارتديها مع القميص الكلاسيكيّ: لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، ارتدي مع هذه التنورة القميص الأبيض الكلاسيكي وضعيه تحت التنورة أو ضعي جانباً منه تحت التنورة وجانباً أخر فوقها لإطلالة حيويّة واختاري أحذية الكاحل المزينة بالشرائط Lace up sandals أو الأحذية بالكعب العالي بالرباط على الكاحل.

2- ارتديها مع التوبات القصيرة: اعتمدي موضة الـ Crop Top واختاريها بأسلوب الكورسيه ونسقيها مع هذه التنورة واختاري الأحذية الميتاليكيّة او الكلاسيكيّة ولكن بكعب الـ Platform Wedge لإطلالة Edgy أو اختاري مع هذه التنورة التوب القصيرة ولكن الواسعة مع أكمام بموضة الكشاكش أي Ruffle على الأكتاف لإطلالة أنثويّة واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة بالشرائط الناعمة.

بالصور، اليك ابرز النصائح لارتداء تنورة الـ Wrap

3- ارتديها مع قميص الجينز: لإطلالة حيويّة، نسقي هذه التنورة مع قميص الجينز واختاري الأحذية المسطحة كأحذية الـ Brogue لإطلالة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل أو نسّقي معها الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الامام.

4- ارتديها مع الـ T shirts: لإطلالة عملية وحيويّة، نسٌقي هذه التنورة مع الـ T Shirt القطنيّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري معها الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية.

5- ارتديها مع البلايزر: من الرائج حالياً تنسيق التنانير مع السترات بأسلوب الكيمونو التي تأتي ناعمة ومزينة بحزام من القماش كما من الرائج أن ترتدي التنورة مع السترة الرسمية أي البلايزر من دون تنسيق توب أو قميص تحتها بل بطريقة تعتمدين السترة كقميص حيث تزيّنيها بحزام مميّز على الخصر.

اليك ابرز النصائح لارتداء تنورة الشراريب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية