ما مدى توافق الابراج فى الزواج؟

توافق الابراج فى الزواج هو ما يمكن ان تتساءلي بشأنه وياسمينة ستكشف لك عن الابراج التي تتوافقي معها لتتمكني من الحصول على علاقة عاطفية مستقرة.

ias

من الضروري عند الدخول في علاقة عاطفية جديدة ان تحرصي على اختيار شريكك من الابراج التي يمكن ان تتوافقي معها من اجل ان تتمكنا من بناء علاقة عاطفية مستقرة وتدوم لفترة طويلة.

برج الحمل:

يتوافق برج الحمل وهو من الابراج النارية بحسب علماء الفلك مع برج الدلو، الجوزاء، الاسد، القوس والميزان. والتركيز لناحية الزواج على اختيار شريكه من برج الجوزاء.

برج الثور:

ان برج الثور هو من الابراج التي تواجه صعوبة في التوافق مع غيره من الابراج، نظراً الى طريقة تفكيره وتعامله مع الامور الفريدة. الا انه يمكن ان يصل الى علاقة مستقرة مع مواليد برج العقرب وبرج السرطان.

برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء هم اصحاب شخصية مزاجية يعانون من تقلبات كثيرة في علاقتهم بالآخرين. وهو يتوافق مع مواليد برج الثور وبرج الجدي وبرج السرطان.

برج السرطان:

من صفات مولود برج السرطان انه منفتح على الآخرين وهو محب للهدوء والسلام. لذلك تراه يتأقلم سريعاً مع كل من حوله ولا يصعب عليه ايجاد حب حباته. هو يتوافق مع الجوزاء الميزان والثور.

برج الاسد:

ان مولود برج الاسد معروف بانه صاحب شخصية عنيدة ومتشددة في آرائه. هو يتوافق مع مواليد برج الدلو والميزان والحمل والقوس.

برج العذراء:

هو صاحب شخصية اجتماعية وهو يتوافق مع غالبية الابراج الا انه بشكل خاص ينسجم مع برج الاسد والثور والجوزاء والعذراء.

برج الميزان:

برج الميزان معتدل في كل تصرفاته وغالباً ما تكون قرارته عادلة ومحقة. يتوافق هذا البرج مع مواليد برج العقرب والجدي والدلو والسرطان.

برج العقرب:

هو صاحب شخصية طموحة يفضل العلاقات المستقرة والتي تدوم لفترة طويلة لانها تؤمن له الراحة. يتوافق مع برج الميزان العقرب والحوت.

برج القوس:

هو من الابراج المتهورة والذي يتسرع في اتخاذ قراراته. وغالباً ما يكون على خطأ. يتوافق هذا البرج مع مواليد بيج الجوزاء والاسد والميزان.

برج الجدي:

يتميز مولود برج الجدي بطيبة قلبه الكبيرة، فهو لا يتوانى عن الوقوف الى جانب من يحتاج اليه خصوصاً شريكه. يتوافق هذا البرج مع مواليد الحمل والدلو والجوزاء والميزان.

برج الدلو:

اما مولود برج الدلو فشخصيته حادة الذكاء وهو يتوافق مع برج العذراء والجدي والعقرب ولااسد.

برج الحوت:

هو يمتلك مخيلة خصبة وهو يبدع في مختلف المجالات التي يخوضها. يتوافق في الزواج مع برج الثور والسرطن والعقرب.

إذاً، هذه هي الابراج التي تتوافق في الزواج، واكتشفي توقعات الابراج 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية