توقعات برج الحوت 2020 وما يخبئه لك العام المقبل

توقعات برج الحوت 2020

ان توقعات برج الحوت 2020 هو ما تبحثين له مع حلول رأس السنة الجديدة لتعرفه ما قد تخبئه لك الايام المقبلة. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على هذه التوقعات.

ias

1- على الصعيد العاطفي:

  1. الحظ لن يكون الى جانبك هذا العام في الحب، وقد يبدو عليك انك غير قادرة على الاستمرار في العلاقة الحالية، وقد تقومين ببعض التصرفات الطائشة التي يمكن ان تزعج الشريك.
  2. قد تواجهين بعض المعوقات النفسية خلال هذا العام للدخول في علاقة جديدة وبالتالي فان الارتباط لن يكون حليفك هذا العام.
  3. ننصحك خلال هذا العام باعتماد الحوار مع الشريك بغية تحسين الاوضاع بينكما والحؤول دون الانفصال، وينصحك بمحاولة ترشيد انفعالاتك حتى لا تؤثر على علاقتك بالشريك بسبب مزاجك المتقلب.

2- على الصعيد المهني:

  1. انت شخصية تتمتع بمسؤولية كبيرة لذلك، فانت ستكونين قادرة على مواجهة الهزات التي قد تواجهك على صعيد العمل. وينصحك الفلك بالتحضر الى اسوأ الاحتمالات.
  2. النصف الثاني من هذا العام سيكون افضل على الصعيد المهني وسيكون لديك الكثير من الصفقات الرابحة التي ستجرينها وسوف تدر عليك الارباح الكبيرة.

3- على الصعيد الصحي:

  1. ان وجود بعض المشاكل في حياتك، ومعاناتك من حالات القلق والتوتر، من شأنه ان يؤثر في صحتك هذا العام.
  2. قد يكون هناك العديد من العلاقات الشائكة التي تمر في حياتك، قد تؤثر بشكل سلبي على نفسيتك، وطريقة تعاملك مع اسرتك واصدقائك.
  3. ايضاً يمكن لبعض المشاكل في الجهاز الهضمي خلال هذا العام ان تحول دون متابعتك لروتينك اليومي، وقد يؤدي ذلك الى ضرورة زيارة الطبيب لتلقي العلاج المناسب.

إذاً، هذه هي التوقعات لبرج الحوت لعام 2020، ومن الضروري ان تحرصي على التعرف على صفات مولودة برج الحوت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية