Yasmina

توقعات 2018.. ماذا سيحصل مع كل مولودة برج؟

توقعات 2018 ماذا سيحصل مع كل مولودة برج؟

عشية حلول العام الجديد، لا بد من أنك متشوقة يا عزيزتي لمعرفة ماذا ينتظرك في 2018 من أحداث ومفاجآت، على أمل أن تكون كلها جيدة وإيجابية تعود بالخير عليك والسعادة.

من هنا، تعرفك ياسمينة على بعض توقعات 2018 لمولودة كل برج.

برج الحمل

من المؤكد أنها ستكون سنة أكثر من رائعة في حياة مولودة هذا البرج، إذ سيكون بانتظارها الكثير من الأحداث الجميلة والمفاجآت الرائعة خصوصاً على الصعيد المهني. وبالتالي عليها الاستفادة من كل الفرص التي ستحصل عليها وتحويلها لما يصب في مصلحتها الخاصة.

برج الثور

ستتعرض امرأة الثور لبعض العقبات والصعوبات خصوصا على الصعيد المهني إلا أنه يجب أن تحافظ على روح التفاؤل لديها والطاقة الإيجابية بغية مواجهة هذه التحديات وتخطيها.

برج الجوزاء

إنها سنة الجوزاء بامتياز على مختلف الأصعدة، من مهنية واجتماعية وعاطفية وبالتالي ستختبر شيئاً من السعادة التي فقدتها منذ فترة طويلة.

برج السرطان

من المهم أن تحافظ مولودة برج السرطان على ثقتها بنفسها على الرغم من كل الصعوبات التي ستعرضها هذا العام، لأنها ستكون أمام امتحان صعب وعليها تخطيه بأقل ضرر ممكن.

برج الأسد

إنها ليست سنة الاسد وبالتالي على مولودة هذا البرج عدم الاستسلام واليأس بل على العكس تحدي الصعوبات التي ستعترضها ووضع النجاح نصب عينها.

برج العذراء

سيكون عاماً حافلاً بالمفاجآت والأحداث الغريبة وغير المتوقعة في حياة مولودة برج العذراء، خصوصاً على الصعيد العاطفي وبالتالي عليها الاستعداد لفتح قلبها واختبار شيء من الرومانسية التي تتمناها.

برج الميزان

ستختبر مولودة برج الميزان عاماً مليئاً بالاحداث، أغلبها سيكون ايجابياً وبالتالي عليها محاولة الاستفادة من كل لحظة وعيشها بعيدا عن التفكير الكثير والتحليل المسبق للامور.

برج العقرب

ستعيش مولودة برج العقرب الكثير من الاحداث الجيدة التي ستسعدها وتسمح لها بتعزيز ثقتها بنفسها خصوصا على الصعيد المهني لأنها ستكون على موعد مع التفوق والنجاح غير المسبوق.

برج القوس

إنه عام التفوق في حياة مولودة برج القوس التي ستعوض كل الاحداث السيئة التي اختبرتها العام الماضي، بحيث ستكون أمام مفاجآت جميلة ستعود بالخير عليها.

برج الجدي

ستعزز مولودة برج الجدي خلال هذا العام ثقتها بنفسها وتتمكن من تطوير شخصيتها بما يلائم الظروف المحيطة بها، خصوصاً أنها ستزداد ثقافة ونضجا فكريا ووعيا عاطفيا.

برج الدلو

من الضروري على مولودة برج الدلو إيجاد بعض من التوازن في حياتها الذي أضاعته منذ أكثر من عامين ما يجعلها تعيش نوعا من الكآبة والتعاسة وصولا الى التعب النفسي.

برج الحوت

الكثير من الايجابية ستكون بانتظار مولودة برج الحوت شرط التحلي بالتفاؤل والابتعاد عن روح الانتقاد الدائمة للاخرين ومحاولة الانفتاح على المحيط بعض الشيء.

اقرئي المزيد: بعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية.. مولودة هذا البرج ستجد الحب في هذا الشهر من 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني