بعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية.. مولودة هذا البرج ستجد الحب في هذا الشهر من 2018

مولودة هذا البرج ستجد الحب في هذا الشهر من 2018

مولودة هذا البرج ستجد الحب في هذا الشهر من 2018، سنعرّفك عليه لتكتشفي إذا كنت من مواليد هذا البرج وتتوقعي إيجاد شريك حياتك قريبًا.

ias

غالبًا ما تتابعين توقعات الأبراج مع بداية كل عام لتعرفي ما تخبئه لك الأيام المقبلة، لك خلال هذا الشهر مولودة واحدة ستكون بإنتظار الأخبار العاطفية السارة، فمن هي؟

الحب بإنتظارك!

إنها سنة مولودة برج الجوزاء، على مختلف الأصعدة من مهنية واجتماعية وحتى عاطفية. فإذا كنت مولودة هذا البرج وعزباء، فأنت على موعد مع صدفة أكثر من جميلة ورائعة على الصعيد العاطفي، حيث من المتوقع أن تتعرفي على الشريك المثالي لك في فترة الصيف، وتحديداً شهر أغسطس المقبل.

البرج الذي سيقع في الحب

وبالتالي عليك الاستعداد جيداً وفتح قلبك لكل شريك محتمل، بعيداً عن الطاقة السلبية التي اكتسبتها جراء تجاربك العاطفية الفاشلة في السابق وخيبات الأمل المتكررة، خصوصاً أن أحداً لا يشبه الاخر ويجب منح الحب فرصة جديدة، لاسيما أنك امرأة تؤمن به وتعشق الرومانسية الشديدة.

من هنا، أنت على موعد مع علاقة حب جديّة مليئة بالأمور الجميلة والرومانسية الشديدة والتي من المتوقع أن تنتهي بخطوبة وصولاً إلى الزواج.

من دون أن ننسى أنك ستختبرين هذا العام سلسلة من الأحداث الرائعة والمفاجآت الجميلة، بحيث ستتفوقين على الصعيد المهني ما سينعكس راحة نفسية ومادية إلى أقصى الحدود، إضافة الى توسيع شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك، بحيث ستتعرفين إلى الكثير من الأشخاص الجدد ما سيزيدك معرفة.

إلا أنه من المطلوب منك التحلب بالقوة اللازمة وروح التفاؤل والطاقة الإيجابية بغية استيعاب كل الاحداث المتسارعة التي أنت على موعد مع حصولها في الفترة المقبلة من حياتك، وبالتالي إياك والشعور بالتعب وتحلي برحابة الصدر والصبر لأن من شأن ذلك أن يوصلك إلى حيث تريدين ويحقق لك أهدافك وأحلامك التي لطالما سعيت إلى تحقيقها.

تعرّفي أيضًا على 3 أبراج ستكون منحوسة في 2018.. فهل أنت من هذه القائمة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية