توقيف محمد رمضان عن العمل وإلغاء مسلسله بسبب صور أثارت غضب الجمهور!

توقيف محمد رمضان عن العمل والغاء مسلسله

انتشر خبر توقيف محمد رمضان عن العمل والغاء مسلسله بسبب صور نشرها أثارت غضب جمهوره، حيث ظهر سعيدًا بصورة جمعته مع المغني الإسرائيلي عومير آدام. وقد سبق وأن أغضب الجمهور بصورة نشرها لمساندة بيروت بعد الانفجار المرفأ فيها.

ias

هذه الصورة، دفعت بنقابة المهن التمثيلية في مصر، بتوقيف محمد رمضان نهائيًا عن عمله، وذلك شمل إلغاء مسلسله، لحين مثوله أمام التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، وحدث ذلك على الرغم من تصريح النجم بأنه يجهل هويتهما، والتقط الصورة معهما كغيرهما من المعجبين.

صور أخرى أثبتت العكس!

توقيف محمد رمضان عن العمل والغاء مسلسله
محمد رمضان وهو يحمل الممثل الإسرائيلي إيلاد تسافاني

على الرغم من هذا التصريح، إلا أن صورًا أخرى أثبتت العكس تمامًا، حيث انتشرت صورة جديدة له من الحفل نفسه في الإمارات، تجمعه باللاعب الإسرائيلي ضياء سبع الذي انضم إلى نادي الخليج، وأخرى ظهر فيها وهو يحمل الممثل الإسرائيلي إيلاد تسافاني، ما أكّد للجمهور أنّه على معرفة سابقة به.

أمر آخر جعل المشكلة أكبر!

توقيف محمد رمضان عن العمل والغاء مسلسله
محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي

الصور ليست فقط هي ما اثار غضب جمهور محمد رمضان، إنما هم لم يتقبلوا فكرة ذهابه إلى الحفل من الأساس، حيث انتشر فيديو قصير له ظهر فيه إلى جانب عدد من أشخاص إسرائيليين في دبي، يبدو فيه سعيدًا على أنغام أغنية قومية شهيرة في إسرائيل، بعنوان "هافا ناجيلا".

وسائل إعلام إسرائيلية تفتخر بالصور

على عكس وسائل الإعلام العربية التي هاجمت معظمها محمد رمضان بسبب هذا التصرف الذي يعتبر إهانة للشعب الفلسطيني، عبّ{ت تلك التابعة لإسرائيل عن سعادتها بظهور النجم إلى جانب نجوم منها، ومن بينها صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التي نشرت الصور وأرفقتها بعناوين شملت اسم محمد رمضان والنجوم الذين معه في الصور.

محمد رمضان يرد

بعد الجدل الكبير الذي أثارته هذه الصور، خرج محمد رمضان عن صمته، ونشر صورة على صفحته على فيسبوك، وقال :"احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!"

وتابع :"انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

> مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه. قال تعالى لكم دينكم ولي دين.

كذلك، نشر فيديو كشف من خلاله العدد الكبير من المعجبين الذين يتدافعون لأخذ الصور التذكارية معه. ويبدو أن أفرادًا آخرين من عائلته يثيرون الجدل أيضًا، ومن بينهم شقيقته التي انتهى حفل زفافها بمداهمة أمنية وسجن العريس. وبعد أن حقق مسلسل البرنس الذي لعب بطولته محمد رمضان نجاحًا كبيرًا ليكون من أفضل مسلسلات رمضان 2020، هل سيفقد النجم شهرته بسبب هذه الصور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية