تفاصيل زفاف شقيقة محمد رمضان الذي انتهى بمداهمة أمنية وسجن!

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بسبب زفافه!

نشر محمد رمضان صوراً وفيديوهات لايف من احتفاله بزفاف شقيقته إيمان، والتي تزوجت من المهندس حسام خالد، وذلك بإحدى الفيلات وبذلك يخالف رمضان تعليمات الحكومة لمحاربة تفشي فايروس كورونا.

ias

وانتشرت فيديدوهات لحفلة مليئة بالمعارف والأصدقاء مع تبادل القبل والتقاط الصور ما تسبب بهجوم كبير على رمضان وأسرته، لكن تبين أنّ العريس الجديد دخل غلى السجن بسبب ما جرى.

وتبين أنّ العريس لم يأخذ التصريح القانوني ولم يراعِ الإجراءات الوقائية وكانت القوة الأمنية التابعة لقوة الرصد والمتابعة قد اكتشفت الفيديوهات والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتكشفت أنّ الحفل كان في فيلا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، والتي بدورها قننت الإجراءات، فتوجهت الشرطة غلى الفيلا وأوقفت الحفل واحتجزت الـ"دي جي"، ووصاحب الفرح أي العريس المهندس حسام حامد، زوج شقيقة الفنّان محمد رمضان إلى مقر ديوان القسم؛ وخرج في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني من الزفاف بعد أن استمع لتعليقاته لكن بكفالة مالية.

وقال محمود رمضان، مدير أعمال محمد رمضان وشقيقه الأكبر:

> لم تكن هناك مبالغة في حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتي وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين، وهذا أمر طبيعي أن تُحقّق الشرطة في أي شيء يشتبهون بأنه خارج على القانون.. والحمد لله لم نفعل أيّ شيء خارج عن القانون، والعريس الآن في طريقه لعش الزوجية

وكان مسلسل محمد رمضان البرنس قد حقق نجاح كبير ليكون من أفضل 5 مسلسلات في رمضان 2020، وشارك رمضان مؤخراً في اعلان عيد الفطر برفقة ابنته مريم في مسلسل البرنس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية