تيفاني آند كو تطلق حملتها الإعلانية لخريف 2016

اكتشفي الوجه الاعلاني الجديد لتيفاني اند كو

هي علامة تيفاني آند كو العريقة التي لا يمكن أن تقوم بأي خطوة إلاّ وتصبح حديث عاشقات الموضة وعالم الرفاهية والسبب في ذلك أنها تعتبر من الماركات الفاخرة التي تعشقها السيدات وكلّ من تحب الفخامة. ها هي اليوم هذه العلامة الرائدة في عالم المجوهرات، تحتفل بتصاميمها الأسطورية من خلال إطلاقها حملة إعلانية جديدة تحمل عنوان " الأناقة الأسطورية " وتجسّدها خبيرة الموضة الشهيرة، غريس كودينغتون التي تتعامل مع أهم الأسماء في عالم هوليوود أمثال لوبيتا نيونغو، إيل فانينغ وكريستي تورلينتغتون وناتالي ويستلنغ.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة بالذات تعدّ أول حملة إعلانية لكودينغتون وذلك بعد تكريسها ما يقارب 50 عاماً من العمل في مجلّة فوغ الأميركية كمديرة إبداعية و20 عاماً في مجلّة فوغ البريطانية.

> " إن تيفاني، وصندوقها الأزرق الشهير، حظيت على الدوام بمكانة خاصة عندي". بالنسبة لي فإنّ هذه ليست مجرد حملة إعلانية، بل هي فرصة لتصوير دار الفخامة الأسطورية هذه، من خلال بورتريهات حديثة تصوّر المواهب بشكل فريد".

وتشمل البورتريهات القوية صوراً التقطتها عدسة ديفيد سيمز للممثلة الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونغو، والممثلة إيل فانينغ، وكذلك العارضة والناشطة لصحة الأم كريستي تورلينغتون، والعارضة ناتالي ويسلتنغ وهنّ يرتدين مجوهرات تيفاني بالإضافة إلى سلسلة فيديوهات سينمائية بالأبيض والأسود من إخراجه تقدّم فيها كل امرأة تفسيرها الخاص للأناقة الأسطورية. وقد وقع الاختيار على هذه المواهب نظراً لشخصيتهنّ التي تترجم صفات مجوهرات تيفاني التي تظهر بدورها أناقتهنّ وهويتهنّ.

وامتداداً لهذه الحملة، تسلّط تيفاني، في الشرق الأوسط، الضوء على مجموعة Tiffany T الشهيرة التي لاقت رواجاً لا مثيل له في المنطقة. فمجموعة Tiffany T (اكتشفي جديد Tiffany T Wrap في الامارات) التي أطلقت عام 2014 ترمز إلى مدينة نيويورك وتعبّر عن الطاقة والقوّة وقدرة الابتكار التي تتحلّى بها هذه المدينة وكل من يعيش فيها. وتتألّف مجموعة Tiffany T من تصاميم لافتة للنظر بخطوطها العصرية والطولية البارزة التي تعبّرعن قوّة شخصية المرأة التي ترتديها وتذكّر بحيوية واندفاع نيويورك الدائم.

إقرأي المزيد: اكتشفي جديد مجوهرات Tiffany T

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية