علامة تيفاني تطلق جديد Tiffany T Wrap حصرياً في الإمارات

إذا كنتِ من محبّات المجوهرات الأنيقة والفاخرة، فأنتِ حتماً معجبة بمجوهرات تيفاني وتحديداً مجموعة Tiffany T التي تتّسم بالأناقة والفخامة ولكن بالحيوية في الوقت ذاته.

ias

تصميم جديد تقدّمه لكِ هذه العلامة العريقة، هذا التصميم الذي يأتي مميّزاً بأسلوب جديدٍ لحرف الـ T وقد تمّ تصميمه في نيويورك ليصبح اليوم متوفّراً في متاجر العلامة في الإمارات وتحديداً في مول الإمارات في دبيّ حيث تمّ توفيره  حصرياً من الأوّل إلى الثامن شهر مايو الحالي.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة Tiffany T تجسّد الإبداع وترمز إلى القوّة والطاقة التي تبعثها مدينة نيويورك المليئة بالأحلام والشغف والتي تولّد شعوراً مميزاً وإيجابياً بأنّ لا شيء مستحيلاً تحقيقه.

أما بالنسبة إلى تصاميم هذه المجموعة تحديداً فتتميّز بكونها محدّدة وقوية تعكس الخطوط الهندسية وبالتالي أسلوب الهندسة المعمارية التي تشتهر بها مدينة نيويورك.

إنّ مجوهرات Tiffany T تجعل من يرتديها يشعر بالإيجابية وتحسّه دائماً على ضرورة التقدّم والتطوّر تماماً كما تأتي تصاميها التي يمكنكِ أن تكتفي بقطعة واحدة منها أو بتنسيق أكثر من قطعة معاً لاسيما الأساور التي تأتي متوفّرة بـ 18 قيراط من الذهب الأصفر والوردي ومع أو من دون ماس.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعات تيفاني اند كو الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية