تيم حسن يكشف أسراراً عن زواجه من وفاء الكيلاني ويصرّح عن تاريخ بداية علاقتهما

رغم توسّع شهرته العربية خلال السنوات الأخيرة الماضية، نجح الممثل السوري تيم حسن في إبقاء حياته الخاصة بعيدةً عن الأضواء والاعلام لا سيما الشقّ المتعلّق بزواجه من الاعلامية وفاء الكيلاني.

ias

لم يستمرّ هذا الوضع طويلاً، إذ أن ظهور حسن في برنامج "مجموعة انسان" مع الاعلامي علي العلياني، أفضى الى الكشف عن أسرار عديدة عن حياته الزوجية.

في التفاصيل، تحدّث تيم عن النقاط المشتركة التي تجمعه بوفاء وشدد على موضوع الخصوصية التي يسعى كلّ منهما للحفاظ عليها قدر الامكان وإبعاد الشؤون العائلية عن الصحافة والسوشيل ميديا.

كما عبّر النجم عن إعجابه بشخصية زوجته، فهي تُظهر جديّة واحترافية في الجانب العملي من حياتها، لكنها مرحة وتحب إلقاء النكات وهذا أمر لا يعرفه الكثيرون عنها.

أخيراً، لم يتردد تيم عن ترجمة مشاعره ببعض الكلمات مباشرةً على الهواء، فقال أنه يحمد الله لأنه وضع وفاء على طريقه وجمع بينهما تحت سقف واحد.

من ناحية أخرى، أصرّ الاعلامي العلياني على طرح السؤال الذي حيّر الملايين، فسأل تيم عما إذا كانت علاقة حبه بوفاء قد بدأت عندما استضافته في برنامجها "الحكم". فأوضح تيم أن لقاءه بوفاء حدث عن طريق الصدفة بعد مرور حوالي سنتين من المقابلة التلفزيونية.

يذكر، أن تيم خصّ البرنامج ببعض الصور الحصرية التي تجمعه بالاعلامية، وهي تجسّد كغيرها علاقة الحبّ المتينة التي تربط الطرفين.

اقرئي المزيد: وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية