ثبتي الكونسيلر هذا الصيف من دون إبراز تجاعيد ما تحت العين

فئة كبيرة من النساء تعاني من مشكلة سيلان الكونسيلر لاسيما في فصل الصيف ما يُبرز أكثر تجاعيد تحت العين ويُفسد الإطلالة بأكملها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على خطوات ماكياج صحيحة لتثبيت الكونسيلر من دون إبراز علامات التعب أو التجاعيد الرفيعة وفي المناسبة اكتشفي كيف تحافظين على ماكياج ثابت في الصيف؟! .تعلمي التالي وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتُبرز جمالك أكثر الى العلن.

ias

  • تدليك البشرة بالثلج: إبدئي دائماً بتدليك منطقة تحت العين بمكعبات الثّلج التي تساهم في ترطيب البشرة جيداً فتملأ الخطوط الرفيعة وتخفي علامات التعب كما أنها تساهم في شد البشرة لتعيد بريق إطلالتك الشابة. وتنصحك ياسمينة أن تدلكي بشرة وجهك أيضاً لإطلالة مشرقة لا شائبة فيها. تعرفي المزيد عن إستعمالات الثلج الجمالية.
  • ترطيب بشرة تحت العين: بعد الثلج، إستعيني بالمرطب الخاص لبشرة عينيك، دلكي به منطقة تحت العين لعدة مرات متتالية حتى يشرب الجلد الرطوبة وفي الوقت عينه تساعدين الكولاجين في الطوف الى سطح البشرة. وبما يخص طريقة التدليك ابدئي دائماً من داخل العين نحو الخارج.
  • برايمر للحفاظ على الرطوبة والثبات: إختاري برايمر خاص للعينين، أو يمكنك الإستعانة بالذي تطبقيه على البشرة. ضعيه بأسلوب التدليك أيضاً لتمتصه البشرة جيداً وليمأ الخطوط الرّفيعة. هذه الخطوة تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وتمنحك ماكياجاً ثابتاً أيضاً.
  • كونسيلر كريمي: بما يخص الكونسيلر ولاسيما في الصيف، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بتركيبة كريمية تعزز رطوبة البشرة وتملأ خطوطها الرّفيعة. طبقي منها تحت عينيك بأسلوب الـ V ووزعيها جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender التي تبقي الكمية اللازمة من التغطية.
  • بودرة حرة: وأخيراً، لا تنسي البودرة الحرة التي تثبت الماكياج وتمنع تشكل الخطوط. ضعيهاً بإسفنجة الـ Beauty Blender بأسلوب الـ V أيضاً وانتظري لدقيقة من الوقت قبل الإستعانة بالفرشاة والتخلص من بقايا البودرة الزائدة.

إذاً للتألق بعيون براقة مفعمة بالجاذبية ولا شائبة بماكياجها لا بد من الإستعانة بالخطوات التالية وفي المناسبة اكتشفي 5 أسرار ماكياج من أجمل نساء بريطانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية