ثلاث حيل سهلة وعملية لتوسيع السروال الضيق!

حيل سهلة وعملية لتوسيع السروال الضيق

جميعنا نبحث عن الطريقة الأمثل والأكثر فعالية لتوسيع البناطيل الضيقة ولاسيما بعد الإمتناع عن ارتداء سروالنا المفضل أو أحد السراويل الذي من شأنه أن يمنحنا الإطلالة المثالية لإحدى أهم المناسبات بسبب ضيق قياسه الذي يشعرنا بعدم الراحة. لذلك سنقدّم لكِ مجموعة من الحيل التي من شأنها أن تخلّصك من هذه المشكلة والتي ستجعل سراويلك أكثر راحةً.

ias

نبدأ أولاً مع الحيلة الأولى التي تقتصر على وضع البنطلون الضيق في الماء الساخن لمدة ربع ساعة ومن ثم إزالته وتمديد المنطقة التي ترغبين بتوسيعها يدوياً. بعد القيام بعملية التمديد اليدوي، قومي بنشر البنطلون وتجفيفه وستلاحظين الفرق بعد المرة الأولى.

(تعرفي على اسهل الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق)

أما الحيلة الثانية فتقتصر على ارتداء البنطلون ورشّه بالمياه الدافئة والنظيفة عن طريق العبوة الرذاذة. رشّي المياه الدافئة عند المناطق التي ترغبين بتوسيعها ومن ثم قومي ببعض الحركات السريعة التي تساهم في تحريكِ تلك الأجزاء من السروال ثمّ إخلعيه لتلاحظي الفرق على الفور.

(تعرفي على سر اطلالات المونوكروم باللون الاسود)

أما الحيلة الأخيرة التي نرغب بتقديمها إليكِ فتقتصر على ارتداء السروال الضيق والجلوس في المياه الدافئة والنظيفة والقيام بحركات سريعة خاصةً عند المنطقة الضيّقة والقيام بثني  رجليك وفردهما ومن ثم انتظري حتى يجفّ وستلاحظي الفرق بعد ذلك.

إقرأي المزيد: تعرفي على اكثر الطرق فعالية للتخلص من الوبر عن الملابس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية