ثلاث خطوات تضمن لك وقوعه في غرامك!

ثلاث خطوات تضمن لك وقوعه في غرامك!

بعيداً عن الشكل والمواصفات الخارجية التي تثير اهتمام الرجل، اتّضح للعلماء أن الايقاع بشريك الاحلام قد يكون أسهل من التعامل مع رغباته المتعلقة بملامح الوجه ومقاييس الجسم وغيرها.

ias

فبناءً على دراسةٍ حديثة خاصة بعلم العلاقات، اعتبر الخبراء أن سر ايقاع الرجل في الحب يكمن في سلوك المرأة وأسلوبها في التصرف أمامه خصوصاً في اللقاء الأول.

(بين الحب والاعجاب.. 4 إشارات تكشف لك حقيقة مشاعرك تجاهك!)

فما هي الخطوات التي تضمن لك الحصول على قلبه بشكل دائم وحقيقي؟ قد تتفاجئين ببساطة هذه الأساليب، ولكنها مثبتة علمياً خصوصاً أن خبراء جامعة هارفرد وتكساس أثنوا على فعاليتها وقدرتها على تحريك مشاعر الرجل:

الخجل والاحراج:

من الصعب التصديق أن اللحظات أو المواقف المحرجة التي تحصل في اللقاء الأول هي من أهم العوامل التي تجذب الرجل اليك. وقد شرح العلماء ذلك، باعتبار أن هذه المواقف تكشف حقيقة شخصية المرأة وتخلع عنها مظاهر التكلف. لذلك كوني على طبيعتك الخجولة والرقيقة مهما كان الموقف.

الحس الفكاهي:

النكت والمزحات من شأنها أن تخفف من عبء اللقاء الأول وتكسر الجليد بين الطرفين، وانطلاقاً من هنا يعتبر حس الفكاهة من أهم المزايا التي تجذب الرجل في المرأة وتجعله يقع في حبها على الفور.

الشكر والامتنان:

اللطف والامتنان قد تفعل العجائب حقاً! فوفقاً لدراسة علمية في العام 2010 تبيّن للعلماء أن الأشخاص الذين يظهرون تعاطفاً ويقولون ألفاظ الشكر ينجحون بالتقرب الى الشريك بصورة أسرع وأفضل. فلا تتأخري عن شكر شريكك وملاطفته.

اقرئي المزيد: 5 علامات تؤكد بأنك ما زلت تحبينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية