ثنائيات في الأبراج يجب ألّا ترتبط أبداً!

ثنائيات في الأبراج يجب ألّا ترتبط أبداً!

لكل برج طابع يميزه أو صفة طاغية على شخصيته، ولذلك لا بدّ من أن يكون هناك ثنائيات بالأبراج تتفق وأبراج تختلف، لكن أحياناً تكون النتيجة كارثية أكثر من المتوقع.

ias

الأبراج قد تكون مرشدنا أحياناً حتى بالعلاقات العاطفية ولذلك لا بدّ من الإشارة أنّ هناك أبراج يجب ألّا تلتقي أو أن تكون بعلاقة بحسب علماء الفلك، فمن هي هذه الثنائيات؟

العقرب والثور

الاثنان يحقدان ويحبان الانتقام ولهذا بعد أي مشكلة، الدراما ستقتل العلاقة! الاثنان يتمتعلن بطابع صعب وقوي ولا احد منهما يحب تقديم التنازلات ولهذا العلاقة ستكون عبارة عن نار مشتعلة طوال الوقت.

وبما أنّ العقرب يحب التملك والثور يحب الناس، يسجن العقرب الثور بفقاعة مع انّ الثور يحب خصوصيته، لهذا قد يؤذي العقرب الثور ويخنقه بتملكه لأنّ الأخير يتمتع بشخصية حرة.

الحمل والسرطان

الحمل يحب المغامرة والحياة والاكتشاف والسرطان يحب الانفراد بنفسه مع الشريك وهذا بسبب رومانسيته المفرطة. هما أضاد الأبراج بهذه الناحية.

كما يرى البرجان أنفسهما على حق بالمشاكل هذا لأنّ الحمل يظن أنّ السرطان حسّاس والسرطان يرى الحمل غير مبالٍ ولهذا لن يفهما بعضهما البعض.

الأسد والحوت

تبدا علاقة الأسد والحوت بشكل ممتاز وتكون الرومانسية طاغية عليها. لكن لاحقاً، تأخذ الأمور مجرى آخر. الأسد يحب الاهتمام والكثير منه، بينما الحوت منطوٍ لدرجة عدم الاهتمام.

ومشكلة الأسد بطلب الاهتمام تشكل للحوت ضغطاً كبيراً لأنّ الأخير لا يعرف اظهار الحب والاهتمام، هذه العلاقة تصبح سامة لأنّ الأسد كل ما يطمح إليه هو أن يكون تحت الضوء! لكن التفاهم هو الحل هنا والتكلم!

اقرأي المزيد: 3 أبراج هي الأتعس في الحب في 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية