ثورة تكنولوجيّة تقلب المقاييس مع ابتكارات Apple الجديدة للعام 2021

ثورة تكنولوجيّة تقلب المقاييس مع ابتكارات Apple الجديدة للعام 2021

لا نبالغ بعنوان” ثورة تكنولوجيّة تقلب المقاييس مع ابتكارات آبل الجديدة للعام 2021″ فما نحن بانتظاره هو عبارة عن تجربة استثنائية في عالم التكنولوجيا من المحسوم أنّها ستحظى بشعبية عالية جدا! وكنا قد سلّطنا الضوء في الشهر الفائت على Apple Fitness Plus التي قدّمت لنا أيضا تجربة رياضية أكثر من رائعة.

ias

فقد أعلنت Apple عن جهاز MacBook Pro مع شريحة M1 Pro وشريحة M1 Max التي ستقدّم أداءاً فائقاً وعمر بطارية مذهل مع شاشة تعد أفضل شاشة جهاز نوت بوك في العالم، إضافة إلى ذلك أعلنت أيضا عن الجيل الثالث من AirPods بميزة الصوت المكاني وميزات مطورة وتجربة ساحرة داخل تصميم انسيابي جديد.

مميزات ستجعل جهاز MacBook Pro أساس في حياة كل منا!

تزيح شركة آبل الستارة عن جهاز MacBook Pro المعاد ابتكاره كلياً مع شريحة M1 Pro وشريحة M1 Max الجديدتين كلياً، وهما أول شريحتين احترافيتين مصممتين لأجهزة Mac. ويتميز ‏جهاز MacBook Pro‏ الذي يتوفر بمقاس 14 إنش و16 إنش، بأداء غير مسبوق في المعالجة ورسومات الغرافيك والتعلم الآلي سواء عند استخدامه على طاقة البطارية أم بتوصيله بمصدر طاقة، بالإضافة إلى عمر بطارية رائع، ما يتيح إنجاز مهام لم يكن من الممكن تخيلها من قبل على جهاز نوت بوك. كما يأتي MacBook Pro الجديد . وبعكس أجهزة نوت بوك الاحترافية الأخرى التي يتراجع أداؤها عند عدمالاتصال بالكهرباء، يحتفظ MacBook Pro بمستوى الأداء نفسه سواء أكان متصلاًبالطاقة أم معتمداً على البطارية. هذا المزيج غير المسبوق من أداء النظام والأداءالعالي عند الاعتماد على البطارية وعمر البطارية يجعل MacBook Pro مختلفاً تماماً عن أي جهاز نوت بوكآخر.

إمكانات جديدة ستجعله مختلفا عن أي جهاز نوت بوت آخر

إمكانات جديدة ستجعله مختلفا عن أي جهاز نوت بوت آخر

  • تحدث شريحتا M1 Pro وM1 Max ثورة في تجربة MacBook Pro وتعد خطوة كبيرة للأمام في عملية التحول إلى استخدامشرائح Apple Silicon في Mac. ويعد MacBook Pro مع شريحتي M1 Pro وM1 Max تطبيقاً لتصميم النظام المتكامل في شريحة (SoC) على الأنظمة الاحترافية للمرة الأولى، حيث يتميز بذاكرة موحدةسريعة وزيادة في نطاق الذاكرة الترددي.
  • عند المقارنة بموديل الجيل السابق مقاس 13 إنش عالي الأداء، يتميز MacBook Pro مقاس 14 إنش الجديد كلياً بقوة أكبر بكثير. وعند المقارنة بالجيل السابق، يقدم MacBook Pro مقاس 16 إنش قفزة هائلة في الأداء من أجل المهام الأكثر تعقيداً التي تهم المحترفين.
مميزات ستجعل جهاز MacBook Pro أساس في حياة كل منا!
  • يتمتع الموديلان مقاس 14 إنش و16 إنش من MacBook Pro بتصميم فاتن جديد كلياً مع التركيز على الأداء والاستخدام.ويحسن هيكله الجديد كلياً المصنوع من الألومنيوم المساحة الداخلية من أجل أداءأفضل وميزات أكثر.
  • لأول مرة، يأتي MacBook Pro بشاشة Liquid Retina XDR مذهلة تستخدم تكنولوجيا mini-LED نفسها المستخدمة في iPad Pro، لتقدم درجة سطوع ثابتة في وضع ملء الشاشة لغاية 1,000 شمعة/المترالمربع ودرجة سطوع قصوى مذهلة تبلغ 1,600 شمعة/المتر المربع، ونسبة تباين1,000,000:1.
  • يرتقي MacBook Pro الجديد بجهود Apple للحفاظ على البيئة من خلال استخدام هيكل مصنوع من الألومنيومالمعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة، وقصدير معاد تدويره بنسبة 100 بالمئة في لحاملوحة الدوائر الرئيسة.

**الجيل الجديد من AirPods سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شعبية في العالم**

من خلال الجمع بين قوة شريحة H1 مع نظام صوتي من تصميم Apple، تستخدم AirPods ‏الجديدة الصوت الحسابي من أجل تقديم صوت مذهل مع موازنة الصوت المتكيفة. يمكن للمستمعين الاستمتاع بخاصية الصوت المكاني بتكنولوجيا Dolby Atmos على Apple Music والأفلام والبرامج التلفزيونية مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس ما بين أجهزة Apple.

تتميز AirPods Pro الجديدة بمقاومة للعرق والماء وتتميز بمستشعر ضغط، يسمح بالتحكم في الموسيقى والمكالمات ببساطة وسهولة.ويتيح عمر البطارية الطويل وقت الاستماع يصل إلى ست ساعات1 ووقت استماع إجمالي لغاية 30 ساعة مع علبة الشحن المريحة. تنضم سماعات AirPods (الجيل الثالث) إلى العائلة الأكثر شعبية من سماعات الرأس في العالم، وتتوفر للطلب منذ أيام قليلة وتتوفر في المتاجر ابتداءً من يوم الثلاثاء 26 أكتوبر.

AirPods سماعات الرأس اللاسلكية

يتميز تصميم AirPods الجديد بالخفة والانسيابية، فهو يقف بالضبط عند الزاوية الصحيحة لتحقيق الراحة وتوجيه الصوت داخل الأذن. ومن أجل مظهر أكثر أناقة، أصبح مقبض السماعة أقصر من الجيل السابق ويتميز بمستشعر الضغط الذكي في AirPods Pro نفسه للتحكم في تشغيل الوسائط. تتماز AirPods Pro الجديدة مقاومة للعرق والماء وتقع سماعات الأذن وعلبة الشحن ضمن تصنيف IPX4.2‏، وتعتمد على جودة الصوت العالية التي تشتهر بها AirPods،بدءاً من المحرك المخصص والمضخم الصوتي ذي النطاق الديناميكي العالي اللذين يقدمانمعاً صوت الباس القوي والترددات العالية الواضحة.

يتميز تصميم AirPods الجديد بالخفة والانسيابية،

المزيد من المواصفات المذهلة للسماعة الجديدة

  • ترميز AAC-ELD، وهو فئة ترميز كلام عالية تقدم جودة صوت Full HD، مما يعني اتصالاً واضحاً وطبيعياً خلال مكالمات FaceTime.
  • الصوت الحسابي من أجل الوصول إلى تجارب فائقة يعشقها العملاء على AirPods Pro وAirPods Max — مثل موازنة الصوت المتكيفة والصوت المكاني مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس— للمزيد من الأشخاص.
  • بموازنة الصوت المتكيفة التي تضبط الصوت في الوقت الفعلي على حسب وضعية AirPods في الأذن.
  • يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم دون مجهود. وتسمح ميزة مشاركة الصوت بمشاركة المحتوى الصوتي بين زوجين من سماعات AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max أثناء استخدام أو iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple TV.

ونختم بموضوع عن الجوال الجديد ايفون 13 ومواصفات مذهلة التي قلبت الموازين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية