ثورة جمال بشرتك مع Miracle Cushion

ثورة جمال بشرتك مع Miracle Cushion

Lancôme   التي عوّدتك دوماً على إصدار أجمل المستحضرات التي تعزز إطلالتك، وتجعل من جمالك حكاية تُسرد، تهديك هذا الموسم Miracle Cushion  لتختبري معه تجربة مثاليّة من نوع آخر، تحقق لك ما لا تتوقعينه، فماذا يخبئ هذا الكريم من أسرار وميزات؟

ias

 

       تعرّفي على مجموعة ماكياج French Innocence لربيع 2015

 

مع كريم الأساس Miracle Cushion ، ستحصلين على إشراقة طبيعية وترطيب يدوم طويلاً ، وتغطية مثالية في غضون ثوان معدودة، في تركيبة منعشة وخفيفة. واللافت مع هذا الكريم الأساس السائل هو الوسادة الخفيفة التي تتحكّم بكميّة المستحضر المرغوبة، وتمنحك التغطية الرائعة التي تريدينها. إلى جانب ذلك يتميّز بأداة تطبيق تساعد على إخفاء المسامات، وإمكانية التحكّم في التغطية لمظهر موّحد، مع سهولة تطبيق مذهلة.

 

          خطوات لتتألق عينيك بماكياج سموكي تركواز أنيق

 

يتوفّر كريم الأساس Miracle Cushion بستة تدرّجات لتناسب مختلف ألوان البشرة وأنواعها. بهذا يعتبر الكريم الأول بإسفنجة هوائية فريدة من نوعها تتميّز بتركيبة استثنائية من إبداع Lancôme ، لتمنح الوجه إشراقة منعشة  ومتورّدة.بعد إستعماله، ستلاحظين أنّ بشرتك ملساء، محميّة من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية وأكثر إنتعاشاً، كما سيغمرها إحساسٌ مذهل بالنضارة والترطيب، وإشراقة مخملية النعومة،  فلا تحرمي بشرتك من فرصة رائعة كهذه، وليكن Miracle Cushion  المستحضر الأهم في حقيبة ماكياجك للموسم المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية