جدول ترتيب الدوري السعودي 2020

جدول ترتيب الدوري السعودي 2020

نطلع اليوم على جدول ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد فوز النصر على الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بهدفين من توقيع حمد الله وجوليانو، وكرة القدم في المملكة لم تعد محصورة في الرجال، حيث تم للمرة الاولى هذا العام الدوري النسائي لكرة القدم في جدة.

ias

بدأت الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2020 بتعادل إيجابي بين الفيحاء والاتفاق، وفي ديربي جدة تنافس الأهلي والاتحاد وانتصر االاول بهدفين لهدف، في حين صدم الهلال جمهوره بالتعادل الإيجابي أمام الفتح. الفصيلي هو الاقوى هذا الموسم مع اكثر من فوز، خصوصاً بعدما واجه النصر أبها وفاز الامر الذي وضعه في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر. وقد واجه النصر الفيصلي في مبراة مؤجلة من الجولة السادسة من الدوري السعودي بهدفين نظيفين، لإاصبح رصيده 20 نقطة واستقر في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال.

ترتيب الفرق السعودية

يحتل الهلال المركز الاول، والنصر المركز الثاني، والاهلي المركز الثالث، والفيصلي المركز الرابع، والتعلون المركز الخامس، والشباب المركز السادس، والوحدة المركز السابع، والحزم المركز الثامن، وابها المركز التاسع، الرائد المركز العاشر.

وللمناسبة نتذكر اضواء العريفي اول سعودية تفوز بعضوية اتحاد كرة القدم السعودي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية