جدّة تستضيف Hanz Nelson للمشاركة في ندوة لـ Sebastian

نظّمت شركة تمر غروب يوم أمس ندوة لسيّدات المجتمع السعودي المعنيات بعالم الموضة والعناية بالشّعر حيث جمعت شريحة من أصحاب الصالونات الفخمة في جدّة ونذكر منها " صالون لمسات ، منّة ، نوّارة ، مرميد وغيرها،   في مجمّع البساتين لحضور عروض قدّمها المصمم العالمي هينز نلسون القادم من سويزرلند والذي عرّف الحاضرات على كامل مجموعة سيباستين للعناية بالشعر التي تنقسم الى الأقسام التالية: 

ias

 

 مجموعة Flow  والتي تقدّم حلول أساسية للشعر في علاجات التصفيف الرئيسية، و نذكر منها، ويبد كريم ، ثيكيفاي فوم، ستايلكسير، بوشن 9 لايت وغيرها.

 

مجموعة Form والتي تعمل على التصفيف التشكيلي مهما كان الطراز بشكل واقعي بلا خوف ونذكر البعض منها، مولدينغ مد، كرافت كلاي تكتشرايزر وغيرها.

 

مجموعة Flaunt والتي تعمل على تصفيف برّاق إذ تحتوي على تركيبة تضيف البريق الأخّاذ الى الشّعر ونذكر منها تريلينت، شاين ديفان، لكويد غلوس وغيرها. 

 

أما المجموعة الأخيرة Foundation فهي معنية بإعادة الحياة الى الشّعر ونذكرمنها هايدر، بينيتريت، فولابت، وغيرها . (خلطات للعناية بالشّعر)

 

في بداية الحفل تمّ عرض شريط مصوّر لمنتجات سيباستين للعناية بالشّعر بالإضافة الى طرق قصّ وتصفيف الشّعر وموضة وصيحات 2013 المتميّزة بالجرأة المستوحات من مناطق من العالم مثل سان فرانسيسكو، شانغ هاي وغيرها من عواصم الموضة . (تحسين أساليب العناية بالشعر) 

 

تخلل الحفل أربعة عروض للمصمم هينز، أعطى من خلالها النصائح للحاضرات عن طريقة قصّ الشّعر، تصفيفه والعناية به، وضرورة اختيار المنتج الصحيح للعناية بالشّعر والإستمرار في إستعماله إذ أنّه يؤمن أنّ المرأة التي تعامل شعرها بعناية، وتحافظ عليه وتحميه من عوامل الطبيعة القاسية تبقى شابّة مدى العمر لأنّ الشعر سفير المرأة في مجتمعها.

 

إستمتعت الحاضرات بالعروض وتمّ طرح الكثير من الأسئلة التي أجاب عليها هنز بناءّ على خبرته التي تزيد عن 20 عاماً في عالم الشعر والعناية به ونذكرأنّ أوّل بداية مسيرتة في هذا المجال كان مع المصممين العالميين Tony & Guy. وبالإجابة على سؤالنا عن نصيحته للمرأة السعودية وخاصّةً العاملة التي ترتدي الحجاب لمدّة طويلة قال: " لكل باب مفتاحه ولكل طبيعة شعر طريقة للعناية به ولكن النصيحة الأساسية والأوّلية هي إستعمال المغزّي الذي يحتوي على الفيتامين D و E بشكل متكرر لمنع تصاعد التّلف الذي تسببه العادات اليوميّة والمناخ القاسي. نشير بالذكر أنّ هينز يعشق منتجات سيباستين ولا يستطيع التفريق بين منتج وآخر من حيث الأهميّة إذ وبالإجابة على سؤالنا " ما هو المنتج التي توصي بشكل بارز على إستعماله؟ أجاب: الأم لا تفرّق بين أبنائها والمجموعات الأربعة لماركة سيباستين أي الـ F " 4 " ضرورية لكل إمرأة تبحث عن التّألق والفخامة. 

 

تخلل الندوة حفل غداء تلاه عروض ساحرة وشاعرية للمصمم هينز وفي نهاية الحفل تمّ توزيع شهادات خبرة على الحاضرات من مصممات وأصحاب الصالونات من قبل شركة تمر وسيباستين التي سلّمها هينز بنفسه للمدعوات بالإضافة الى هدايا قيّمة من مجموعة سيباستين للعناية بالشّعر. نضيف الى أنّه تمّ توزيع هدايا من عطر Escada الذي عطّر الجو بعطره "تشيري". 

 

  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية