جدّدي جمالك بأنواع طعامك!

جدّدي جمالك بأنواع طعامك!

طعام مخصص لمشاكلك الجماليّة

مقولة "الجمال ينبع من الداخل" أي أنّ الشخصية الطيبة تنعكس إشراقا على الشكل الخارجي، يمكن أن يكون لها تفسيراً آخر، فيمكنك من خلال أنواع الطعام التي تتناولينها أن تحصلي على حلول لمشاكلك الجماليّة، لذا من الضروري معرفة الأطعمة التي تحقق لك مكاسب على هذا الصعيد:

ias

 
الكرفس لتبييض الأسنان: يحتوي هذا الخضار أليافاً سليلوزية تخفف من إصفرار الأسنان، وتزيل اللطخات التي تلوّنها، مما يمنحك أسناناً أكثر بياضاً. 

 

الجوزللأظافروالتجاعيد: إذا كانت أظافرك سهلة التكسّر، فهذا يعني أنّ جسمك بحاجة إلى فيتامين البيوتين B7 ، وأبرز المصادر الغذائيّة الغنيّة بهذا الفيتامين هو الجوز، أمّا إحتواء الجوز على نسبة عالية من الأميغا 3 يقلل من حصول التجاعيد، لذا أكثري من تناوله في أوقات نهارك المختلفة. 

 

الفول للشعر الصحي: يحتاج شعرك بقوّة إلى البروتين ، ليبقى حيويّاً ولامعاً، ومصادر البروتين عديدة، ولكن للفول تأثيراً لافتاً على شعرك، حيث يمنع عنه خطر التقصّف.

 

الكوسا والسلمون لبشرة نضرة: هذان العنصران بمثابة مفتاح للتمتّع ببشرة صافية خالية من العيوب والشوائب، بسبب إحتوائهما مانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد  أي carotenoids التي تحمي جلدك وتمنع جفافه.

 

السمك والسلمون لتخفيف التجاعيد: الأوميغا 3 يخفّض إحتمال الإصابة بالإلتهابات، ويعزز أغشية الخلايا، ويحسن من قدرتها على الإحتفاظ بالماء، مما يجعل البشرة أنعم ، ويخفف من إحتمال التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية