جرّبنا لك: جلسة تجميل للوجه في صالون ذا نيل سبا في أبو ظبي

تجربة ياسمينة لجلسة تجميل للوجه في صالون ذا نيل سبا في أبو ظبي

تجربة ياسمينة لجلسة تجميل للوجه في صالون ذا نيل سبا في أبو ظبي

بعدما تمّ إطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة من علامة الدكتور دينيس جروس في ذا نيل سبا حصرياً هذا الشهر، وبعدما أصبح سر جمال بشرة  نجمات هوليوود بين بديك، أحبّت ياسمينة أن تتوجه الى الصالون في أبو ظبي لتجرّب لك هذه الجلسة المميّزة التي يعتمدها عدد من النجمات ومنهنّ أوليفيا باليرمو.

ias

 

          إختبار: أي مستحضر ماكياج بشرة يناسبك؟

 

تقدّم علامة الدكتور دينيس جروس DDG نوعًا من الـ Facial إسم Facials in a Flash وهي جلسة تقدم أثناء الجلوس على كرسي العناية بالأقدام أو في غرف العلاجات حسب اختيارك، وتعمل هذه العلاجات بنظام الـ Alpha Beta Peel و الـInstant Glow بفعالية أقل من 30 دقيقة. وبهذا تعد الخدمة الأسرع التي تمنح المرأة العاملة نتائج فورية ورائعة.

 

       أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

 

ويعمل مستحضر Alpha Beta Peel DDG على تقشير البشرة بلطف ويعالح شيخوخة البشرة في ست خطوات، فيتخلّص من البثور وعيوب الوجه ويحسّن درجة لون البشرة من خلال خليط أحماض الهيدروكس®Alpha Beta‎‎‎. أما قناع الوجه الفاخر فيتم تسخين الوجه لترطيب البشرة بينما يجعل السيروم البشرة تظهر بنعومة الحرير كونه يحتوي فيتامين C فتقلّل علامات التعرّض للشمس وغيرها من مشاكل البشرة.

 

فرق ملحوظ  تشعرين به من الجلسة الأولى، فبشرتك ناعمة ومشرقة ومتورّدة في وقت وجيز. لذا لا تتردّدي في زيارة The Nail Spa للاستفادة من العروض والخدمات المميّزة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية