جلسة تدليك محمد رمضان تعرّضه لنقد كبير وردّه عكس ما توقّعنا!

جلسة تدليك محمد رمضان

مصدر الصورة: حساب انستغرام mohamedramadanws@

عرّضت جلسة تدليك محمد رمضان النجم المصريّ لنقد كبير، إذ نشر فيديو يظهر استمتاعه خلال ذلك، في الوقت الذي يشهد العالم العربيّ حدادًا على قصف مستشفى في غزة، وعلى ما يحدث فيها عمومًا. وهو بالمناسبة من المشاهير العرب الذين تعرّضوا للنقد بسبب عدم دعمهم لغزة.

ias

هل يتقصّد محمد رمضان لقيام بذلك لإثارة الجدل؟ أم حقًا هو لا يكترث حيال ما يحصل؟ أم هل الامتناع عن نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعيّ يكسر بنود عقود معيّنة مع شركات؟ أسئلة كثيرة تجعل صاحب الـ 24 مليون متابع على الانستغرام، العربيّ الأكثر إثارة للجدل…

حذف فيديو التدليك ونشر آخر يعلن تضامنه مع غزة

شنّ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعيّ هجومًا كبيرًا على محمد رمضان بعد نشره فيديو خضوعه لجلسة التدليك، مشيرين إلى أنّ العرب يعيشون اليوم أوقاتًا حزينة بسبب ما يحصل في غزة، وغير مهتمّين على الإطلاق بلحظات الاسترخاء التي يعيشها هو. لقد واجه انتقادات سلبيّة كبيرة من قبلهم، حتّى أنّ البعض طالب بضرورة إلغاء متابعته. وقد يهمّك الاطّلاع على صحفيّات يقدّمن صورة فلسطين لحقيقيّة للعالم.

ولذا، قرّر محمد رمضان أخيرًا أن يُظهر لجمهوره تضامنه مع سكّان غزّة، فحذف الفيديو الاذي يظهره أثناء جلسة التدليك، ووجّه آخر قال فيه :“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربنا يصبّر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزنّي أنزّل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟”

وأضاف “يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدّي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟”.

وتابع: “وصوتنا يوصل لمين برا؟ إحنا عايزين مين برا يدافع عننا؟ قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول إن إحنا عايزين نكتب بالإنجليش عشان برا يعرفوا إن إحنا بننضرب. وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلّع السلاح وروح حارب، إنجليش إيه؟ مين هيدافع عن عربي زيّه زيّك؟ ما نقول كلام عاقل”.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية