فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة

فعاليات وحفلات الغيت تضامنا مع أوضاع فلسطين

فعاليات وحفلات الغيت تضامنا مع أوضاع فلسطين

نخبرك عن فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة، إذ رأى القيّمون عليها أن إقامتها في الأوقات التي كانت محدّدة لذلك، يُعتَبَر بمثابة قلّة إنسانيّة تجاه ما يحدث مع مواطني غزّة. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على كيف تضامن العالم العربي مع بيروت المنكوبة.

ias

حياة المواطنين في غزّة تزداد سوءًا يومًا تلو الآخر، ويعيشون يوميًّا مآسي الحرب التي تخلّف الكثير من الدمار والضحايا والجرحى، ويتمّ توثيق ذلك في مشاهد مهما آلمتنا، لن تكون بقدر نقطة من الألم الذي يمرّون بها. هذه الأوضاع تلقى تعاطفًا كبيرًا من السكّان من مختلف دول العالم، وخصوصًا العربيّة، حيث تمّ إلغاء فعاليّات بعدما لم يجد القيّمون عليها أنّ إبقاءها على مواعيدها المقَرَّرة هو أمر لا يُظهر أي تعاطف تجاه الشعب الفلسطينيّ، فكان القرار الأفضل هو إلغاءها أو تأجيلها لأوقات أخرى.

مهرجان الأفلام المصريّ العالميّ

هذا العام، منتظري مهرجان الأفلام المصريّ العالميّ لن يكونو على الموعد الذي كان مقررًّا أن يقام في الفترة ما بين الخامس عشر من شهر أكتوبر وحتّى الرابع عشر من نوفمبر، إذ تمّ تأجيل النسخة الـ 45 منه إلى وقت آخر سيتمّ الإعلان عنه لاحقًا.

مهرجان الموسيقى العربيّة

إضافة إلى تأجيل الدورة الـ 45 من مهرجان الأفلام المصريّ العالميّ، قرّرت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، تأجيل مهرجان الموسيقى العربيّة، الذي كان من المقَرَّر أن تجري النسخة الـ 32 منه، من 24 أكتوبر، وحتّى الـ 2 من نوفمبر. وقد كانت هذه الفعاليّة ستستضيف عددًا من النجوم، من بينهم أنغام وأصالة.

علامة ماكس أند كو تلغي حدثًا لها في دبي

نظّمت علامة Max & Co حدثًا مميّزًا كان موعده في الـ 17 من شهر أكتوبر الجاري، إلّا أنّها أعلنت قبل ذلك إلغائه، بسبب الأوضاع المأساويّة في غزّة. وخلال هذه الحدث الذي كان سيقام في دبي مول، كانت ستعرض مجموعتها لخريف 2023، بالتعاون مع Anna Dello Russo. ونشير إلى أنّنا أخبرناك عن مشاهير أتراك ساندوا القضية الفلسطينية وأطفال غزة.

تأجيل أحداث رياضيّة في الأردن

تضامنًا مع الأوضاع في غزّة، أعلنت الاتّحادات الرياضيّة في الأردن عن إلغاء عدد من الفعاليّات الرياضيّة التي كانت ستقام من البحر الميت القريب من الحدود الفلسطينيّة، ومن بينها سباق ماراثون عمان الدولي، الذي ينطلق من العاصمة عمان وينتهي في البحر الميت.

معرض لبنان الدوليّ للكتاب

أغلق معرض لبنان الدوليّ للكتاب أبوابه بعد استهداف مستشفى في غزّه، حدادًا على الشهداء الذين راحوا ضحيّة ذلك، وعلى كلّ من قضوا نتيجة الاعتداءات في المدينة. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مشاهير عرب وعالميون يعلنون تضامنهم مع فلسطين وآخرون يخسرون متابعيهم بسبب مواقفهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية