ياسمينة تجرّب لك جلسة My30Minutes الرياضيّة في دبي

جلسات تمارين خاصة في مركز My30Minutes للرياضة

جلسات تمارين خاصة في مركز My30Minutes للرياضة

هل أنت من محبي الرياضة؟ هل لديك ساعات طويلة بإمكانك قضاؤها في المركز الرياضي؟ لا، أنا أعرف أن الكثيرات منكن أحياناً يصعب عليهن إيجاد الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضيّة الطويلة والجلسات المختلفة في المركز الرياضي. وبمناسبة هذا الموضوع، سمعنا عن مركز صحي يقدّم لك الحلول لكل هذه المشاكل، فما هو؟ إليك تفاصيله!

ias

أسوء الأخطاء التي ترتكبينها بعد الرياضة

إنه مركز My30minutes الرياضي الذي يتركّز نظامه على استخدام آلة الـ EMS أي (Electric Muscle Stimulation) وهي آلة تنشط حركة العضلات، فمن خلال جلسة رياضية مدتها نصف ساعة فقط، تكونين وكأنك مارستِ ساعتين من الرياضة المكثفة.

الـ ِElectric Muscle Stimulation هي عبارة عن جلسة تمرين كاملة ومتكاملة لجسدك، تعمل بواسطة آلة تتّصل بجسدك وتطلق ضربات كهربائية تزيد عضلاتك قوة وتطورها. وجدت الموضوع مثيراً للإعجاب والفضول فقرّرت أن أجرّب لك إحدى هذه الجلسات الفريدة من نوعها.

تبدأ الجلسة بحديث مع الخبيرة الرياضيّة، التي سألتني عن صحتي وعن أي مشاكل أعاني منها، وتقوم بشرح الموضوع بالكامل، فلا أعراض جانبيّة له، وإنه يساعد على شد الجسم، وتحسينه وخصوصاً القامة. هناك شهادات ودراسات مخصّصة لكل من يدير هذه الجلسات، فيقدّم المركز أفضل الخدمات من قبل مدرّبين مختّصين. من ثم، انتقلنا إلى الغرفة المخصّصة لجلسة My30minutes حيث طلبت مني المدرّبة أن أرتدي بذلة سوداء خاصة، ووضعت فوقها فيست خاص ذو أسلاك، وغيرها من الرباطات حول المناطق التي أردت التركيز عليها مثل المؤخرة، واليدين والمعدة.

تمارين رياضيّة لبطن مشدود

تبدأ الجلسة ببعض الحركات التمهيدية  مع الآلة التي تطلق ضربات من الكهرباء التي تجعل العضلات تعمل 85 مرة بالثانية بدلاً من المرّة الواحدة التي تفعلينها طبيعياً! بعد الحركات التمهيديّة، تقوم المدربة بإرشادك الى التمارين ومنها التي تركز على اليدين، وغيرها على المؤخرة والأرداف والمعدة، كلها تمارين بسيطة تساعدك في عملية شدّ عضلاتك، ولكن الطاقة الكهربائية تضاعف الحركات والجهد أكثر بكثير ممّا تتخيّلين. ومن الجدير ذكره أن المدرّبة تقوم باختيار درجات الطاقة الكهربائية حسب ما تستطيعين تحمله، وتبقى معك طوال المدة وتعطيك الإرشادات لتتأكّد من صحة التمرين والنتائج. يقدّم مركز My30minutes جلسات رياضيّة خاصة،  تكونين لوحدك في غرفة التمرين، ويتوفّر لك غرفة التغيير المخصّصة لك أثناء فترة الجلسة بأكملها.

بعد عشرين دقيقة من التمارين المختلفة، تبدأ عملية الاسترخاء لمدة خمس دقائق لتكوني قد أنهيت جلسة رياضيّة مكثفة بعد مدة ثلاثين دقيقة بالمجموع.

بالإمكان ممارسة هذه الجلسات ما بين المرة أو المرتين أسبوعياً، وبإمكانك التسجيل لفترات مختلفة حسب أهدافك البدنيّة والرياضيّة الخاصة التي تساعدك مدرّبتك الخاصة في تحقيقها والوصول إليها. إذا كنت تستخدمين الوقت كعذر لعدم ممارسة الرياضة، فالآن بإمكانك الحصول على جسد مشدود وقامة طويلة ببضع دقائق فقط ومن دون أي أعذار!

نصائح لممارسة رياضة الركض من نايكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية