جمالك يتألق في العيد مع سيفورا

لأنّك إمرأة اعتادت التألق والظهور بالإطلالة الأجمل في كافة أيّامها، لن تساومي حتماً على موسم الأعياد، وستتضاعف هذه الرغبة في داخلك أن تكوني إمرأة لا تشبه غيرها من النساء. لتحقيق هذا الهدف لن تجدي أفضل من محلات سيفورا، التي تنتظرك وفي حوزتها باقة من الهدايا المختلفة لموسم الأعياد، تجعلك على يقين أكثر أنّه المكان الأنسب في هذا الموسم من السنة، وفي مواسم كل السنة، الذي يمنحك فرصة ذهبية لتعززي جمالك، وترسمي إطلالتك بأجمل الألوان وأحدث المستحضرات!

ias

ماركات الماكياج والتجميل المعروفة توفّر أمامك فرصة هذا العيد في أن تكوني الأكثر جاذبية – أيا كان عمرك – مع باقة من مجموعات الماكياج والكريمات والعطور من العلامات التجارية العالمية، مع إطلالات ولوكات تخطف القلوب، سواء اخترت ماكياج الشفاه البرّاقة، أو العيون المتلألئة أو ماكياج العيون السموكي الأسود مع الشفاه الحمراء.

ماكياج العيون الملوّنة

نبدأ بماركة Kat Von D التي تحتفل بموسم الأعياد مع مجموعة هدايا ثمينة محدودة الإصدار تضمّ مجموعة من أقلام الشفاه الأكثر مبيعاً، وهي عبارة عن أقلام تحديد الشفاه Everlasting Lip Liner Trio التي تحتوي ومجموعة أقلام أحمر شفاه سائلة بأشكال مصغرة Everlasting Liquid Lipsticks، وفيها ثمانية ألوان محايدة، وهذا التنوع بهدف إلى تلبية حاجتك أيا كان ذوقك ولونك المفضّل.

Everlasting Liquid Lipsticks

أما ماركة Tarte فتعزز جمالك مع اثنين من الباليت، وهما: باليت البلاش Blush Bazaar Palette بوجهين مع 10 ألوان فاخرة للهايلايتر والبلاش تمنح بشرتك الإشراق والتوهّج، أما Treasure Box Collector هي مجموعة هدايا تكتنف المستحضرات الأكثر مبيعاً من علامة Tarte كظلال العيون، وأقلام التحديد، والماسكارا، والبلاش وأقلام أحمر الشفاه في كافة الدرجات الجديدة لإضفاء لمسة سحرية على كامل وجهك.

باليت البلاش Blush Bazaar Palette

ولأنّ الماكياج لا يكتمل من دون أدوات مزج مثالية، أنت على موعد هذا الموسم مع Blender For All Seasons مجموعة رباعية مثالية من الاسفنجات الأكثر مبيعاً مع علبة كريستال حصرية. إضافة إلى لمسة ميداس. تتضمن مجموعة موسم الأعياد هذه اسفنجة beauty blender أصليةً واسفنجة blender cleanser صغيرة صلبة لدمج الماكياج وإزالته.

بمناسبةالأعياد ستحتفل علامة Benefit بالعيد الخمسين لمجموعة Summer of Love، حيث ستتضمّن مجموعة Beauty & The Bay Gift Setأربعة قطع من المستحضرات الأكثر مبيعاً (high brow، وThey’re real mascara،وhoola وhigh beam) في علبة مصممة على شكل كرة ثلجية يمكن الاحتفاظ بها وإعادةاستخدامها.

> مجموعة متميّزة مع موسم الأعياد مع الماركات العالمية في محلات سيفورا

ثلاثة مستحضرات مميزة لإطلالة شبيهة بنجمات هوليوود مع مجموعة GLAMGLOW Volcasmic Set ، وستحصلين على العلاجات الأربعة الأفضل لبشرة متوهّجة مع مجموعة GLAMGLOW Supermud Set.

ولأنّ إطلالة العيد لا تكتمل من دون نفحات العطور، تمنحك Sephora فرصة التألق مع عطر Mr. Burberry Eau de Parfum الجديد الذي يشكّل الهدية المثالية لك أو لمَن تحبّين، فهو دافئ وجذاب يجسّد جوهر لندن في الليل. ولك هناك Mon Guerlain، عطر جديد من علامة Guerlain مستوحى من أنجلينا جولي، تكريماً لسيدة اليوم القوية، والحرّة والمفعمة بالجاذبية والأنوثة!

Mon Guerlain، عطر جديد من علامة Guerlain

ختاماً، مجموعة أعياد 2017 من محلات سيفورا توفرّت في متاجر الشرق الأوسط ، وعلى الموقعَيين التاليين اعتباراً من الأوّل من الشهر الحالي. 

www.sephora.ae

www.sephora.sa

اعتباراً من الأوّل من الشهر الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية