جمال دائم: بريجيت باردو فاتنة ولا تزال...

بريجيت باردو عارضة أزياء، مغنيّة وممثّلة فرنسيّة، اشتهرت في الخمسينات والستينات بجمالها الفريد من نوعه، والذي لا يزال حتى هذه اللحظة مثالاً للجمال المثالي. فعندما تطل امرأة جميلة وملفتة بطريقة مميّزة، يقال "إنها رائعة على طريقة بريجيت باردو". كيف أسرت هذه النجمة قلوب الجميع وما هي أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها خلال مهنتها؟

ias

تتميّز بريجيت باردو بجمالٍ لا يحدّه الزمان، وكان في ذروة شهرتها محط كلام الناس حول العالم. تميّزت بريجيت بجرأة كبيرة في إطلالاتها، من رموشها الـbaby doll الى الآي لاينر على شكل جناح مفعم بالدلال والمشاعر. شفاهها مرسومة بدون الحاجة الى تطبيق أحمر الشفاه بشكل كلّي، فلمسة ناعمة من اللون زهري كانت تكفيها لتجذب! أمّا شعرها، فكان على الدوام مصفّفاً بطريقة عشوائيّة، مع خصلات مموّجة مسرّحة الى الخلف، ومزيّنة بأكسسوار شعر ملفت. ولا ننسى الشعر من الأمام الذي يظهر بحجم كبير ليقدّم لإطلالتها الأنوثة والجمال الخيالي.

بريجيت باردو جميلة وتخطف الأنفاس، جمالها حسّي لا تبطل موضته! مع عيونها المرسومة على شكل رسمة قطّة وخصلاتها الشقراء المنسدلة، كانت ولا تزال ملهمة، تستوحي منها النساء حول العالم.

إستوحي لشعركِ من النجمة ديانا روس، صاحبة الشعر الكبير والملفت!

إتبعي دروس مارلين مونرو في الجمال والتجميل ولن تكوني إلا ممتنّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية