جمال دائم... ديانا روس!

تعرف الفنانة ديانا روس على أنّها ديفا، تتمتّع بكل الصفات التي تجعل منها مصدر إلهام لكلّ السيّدات في العالم. فهي أنيقة وجريئة، عرفت في الستّينات وأدهشت العالم ولا تزال! إكراماً لها ولإطلالاتها الرائعة، نقدّم لكِ الفرصة لتلقي نظرة على أبرز لحظاتها الجماليّة.

ias

ديانا روس الدراماتيكية هي إحدى أبرز النجمات وأكثرهنّ نجاحاً، فلا شكّ أنّ إطلالاتها الفريدة من نوعها أثّرت بعدد لا يحصى من النساء اليافعات منذ الستينات وحتى اليوم. تمتّعت ديانا بعيون دراماتيكية محدّدة بالآي لاينر بشكل قوي وبرموش إصطناعية، وهي صيحات جماليّة من أيام الستينات. مع مرور الزمن، تطوّرت تسريحاتشعرها مع تطوّر الصيحات: من شعر قصير كاريه ومبعثر الى تسريحة الأفرو أي الشعر المجعّد بحجم كبير جداً، الى الشعر المجعّد الذي تظهر به اليوم.  

من أقوالها عن الجمال:
• عنالعمليات التجميلية: أولادي لا يحبذون فكرة خضوعي لها، وقد رأيت العديد من الفتيات الجميلات اللواتي شوّهن جمالهنّ بسببها ولا يمكنهنّ استرجاع الجمال الطبيعي.
• وأنا في الستة عشر من عمري، قصدت مدرسة الجمال وتعلمت الكثير عن تصفيف الشعر، المانيكير والباديكير. عندما كنت في فرقة The Supremes، كنت أصفّف شعر الجميع، وكنت أرغب بمعرفة كل شيء حول الجمال لإظهار الجاذبيّة عند الناس.
• لا أحب أن أعتبر أنني جميلة، بل بصحّة جيّدة لأنّ الجمال يأتي بفضل الصحّة الجيّدة.

 

تعرّفي علىتسريحة شعر الديفا أودري هابيرن وتألقي من خلالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية