Yasmina

جنيفر أنيستون تنهي زواجها الثاني..ومصادر تشير إلى أنّ براد بيت هو سبب الانفصال!

هل براد بيت هو سبب انفصال جنيفر أنيستون عن زوجها؟

بعد حوالي عامين ونصف، أعلن الثنائي جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو انفصالهما بشكل ودي، ليعود إسم زوج النجمة الأوّل براد بيت إلى الواجهة من جديد، خصوصاً بعدما تمّ طلاقه من أنجلينا جولي. ولا شكّ أنّ خبر الانفصال احدث صدمة حقيقية في أوساط هوليوود.

وقال الزوجان في بيان مشترك نشراه تحت إسميهما: "لقد قررنا إعلان انفصالنا"، مضيفين "القرار مشترك واتُخذ بحب نهاية العام الماضي، فنحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نطمح إلى الاحتفاظ بصداقتنا العزيزة. كنا نتمنى إتمام الأمر سرا لكن في ظل أن صناعة النميمة لا تستطيع مقاومة الفرصة للتكهن والتأليف فإننا قررنا نقل الحقيقة مباشرة". ولكن اللافت أنّ البيان لم يشر إلى أسباب الانفصال.

صدمة حقيقية في هوليوود سبّبها بيان الانفصال

أخبار انفصال جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو بدأت في الظهور، حين احتفلت نجمة مسلسل Friends بعيد ميلادها مع أصدقائها المقربين من دون زوجها، كما رصدت الكاميرات صوراً لجاستين وهو يتجول مع كلبه في نيويورك بمفرده.

صور لجاستن وهو يتجول مع كلبه في نيويورك بمفرده

وكان الزواج قد تمّ سرياً في أغسطس 2015، وهو الزواج الثاني لجنيفر أنيستون التي تركها براد بيت ليرتبط بالممثلة أنجلينا جولي في 2005 لكنه انفصل عنها في 2016. ونظراً لأنّ براد هو عازب اليوم، بدأت ألأحاديث عن عودة جنيفر إلى براد، ليظل الأمر في إطار التكهنات والشائعات البحتة، خصوصاً أنّ لا حديث عن علاقة بينهما، إلا أنّ يمكن أن تكون رومنسية العلاقة التي جمعتهما في يوم جعلت من حديث العودة مباحاً، وتودد براد بيت لجنيفر بعبارات دافئة.

إقرئي المزيد: جنيفر أنيستون تكشف عن أسرار غريبة في مجال العناية بجمالها

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!