جنيفر أنيستون تكشف عن أسرار غريبة في مجال العناية بجمالها

لا يختلف إثنان على أنّ نجمة السلسلة الأميركية الشهيرة Friends جنيفر أنيستون هي من أكثر النجمات اللواتي يحافظن على جمالهنّ في هوليوود، واللواتي يظهرن أصغر سناً بكثير مما هو واقع الأمر. في أحدث لقاءات أنيستون، أخبرت عن أبرز أسرار جمالها الغريبة مفاجئة عدداً كبيراً من متابعيها. ياسمينة تنقل إليك أبرز ما جاء على لسانها خلال هذا اللقاء:

ias
  • " مع الوقت صرت أقدّر قيمة ما منحني إيّاه الله، وصرت أحرص على أن أحافظ بجديّة على هذه الثروة، من خلال الإهتمام بما أتناوله من طعام، لما في ذلك من تأثير على البشرة، إلى جانب العناية بالبشرة، والحصول على قدر كاف من النوم، من دون نسيان الترطيب الذي أعتبره الأهم في روتين العناية بالجمال، على عكس ما كنت سابقاً، إذ لم أكن أهتم بهذه الأمور بتاتاً". (معجبو جنيفر أنيستون ينشرون صورة كاذبة لفستان زفافها على الفايسبوك).
  • " لست من اللواتي يندمن على صيحة إتبعتها، لأني أجد فيها أمراً جديداً غيّر الكثير في داخلي، ولكنني أعترف أنني في الثمانينات أكثرت من الماكياج على بشرتي، ولم أكن أعي مخاطر ذلك على الإطلاق، كما أنني عمدت إلى قص شعري على طريقة البيكسي، وهي قصّة لا أظنها تناسب شكل وجهي وملامحي".
  • " أحب كثيراً عودة موضة التسعينينات إلى الساحة من جديد، لأن فيها الكثير من الصيحات التي أحبّها والتي لطالما إتبعتها في إطلالاتي المختلفة في Friends، وذلك ينطبق على مجال الموضة والجمال في الوقت عينه". (جنيفر أنيستون نجمة إعلان الخطوط الاماراتية بكلفة 25 مليون دولار).
  • " أظّن أنّ أهم ما تعلّمته في عالم الجمال هو قاعدة Less is more بمنعى أوضح عدم المبالغة في أي تفاصيل جمالية خصوصاً الشعر والماكياج، وزادت ثقتي بالبساطة إلى حد كبير".

إقرئي المزيد: تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليوود جنيفر أنيستون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية