جنيفر لوبيز ترتدي نفس فستان إليسا ومنى زكي، ومقارنة بين الأجمل!

جنيفر لوبيز ترتدي نفس فستان اليسا من دولتشي اند غابانا

مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images for MRC من موقع Graziamagazine

جنيفر لوبيز ترتدي نفس فستان اليسا من دولتشي اند غابانا، وذلك خلال إحيائها حفل American Music Awards، وإطلالتها به أثارت الجدل، لأنّ الجمهور غير معتاد على رؤيتها بفستان بهذا التصميم، وهي بالطبع اعتمدت صيحات المكياج التي تخفي عمرها الحقيقيّ.

ias

يتميّز هذا الفستان بتنورته المنفوشة التي تأتي بقصّة الميدي، وقصّته العلوية المصممة على شكل كورسيه، وقد قدّمته Dolce & Gabbana باللونين الأحمر، الذي رأيناها على نجمات كثيرات، والبيج الذي اختارته جنيفر رغم مرور مواسم عدّة على إطلاقه.

جنيفر دمّرت جمال الفستان!

الفستان لم يبدو جميلًا جنيفر لوبيز، فقصّة الكورسيه لم تناسب صدرها أبدًا، إذا كان من الواضح أنّها صغيرة جدًا نسبة لحجمه. كذلك، الحذاء الذي انتعلته دمّر كلّ شيء! فهو عبارة عن بوتس بشرائط، ولم يتناسب أبدًا مع تصميم الفستان.

إطلالة فاشلة لإليسا!

الفستان لم يناسب إليسا التي سبقتها وارتدته أبدًا، إذ بدت التنورة كبيرة جدًا على جسمها، والحذاء المزيّن بكشاكش سوداء كان مبالغًا به مع الإطلالة.

عند المقارنة بين إطلالتي إليسا وجنيفر بالفستان، يمكن التأكّد من أنّ الاثنتين لم تحقّقا الإطلالة المثاليّة بارتدائه.

الفستان نفسه على منى زكي

منى زكي هي أيضصا من النجمات اللواتي ارتدين هذا الفستان، وذلك لإطلالتها في فيلم قصير أدّت خلاله رقصة استعراضيّة، وعُرض خلال مهرجان القاهرة السينمائيّ، وقد نسّقته مع قفازات طويلة وقبّعة سوداء، فبدت في غاية الرقيّ والأناقة.

منى زكي بفستان احمر من دولتشي اند غابانا
مصدر الصورة: موقع Gololy

نجمات عالميات بنفس الفستان

إميليا كلارك ارتدت أيضًا هذا الفستان خلال حفل TIME 100 Gala في العام 2019، ونسّقته مع حذاء ستيليتو أحمر، وكذلك فعل المغنيّة كاتي بيري التي نسّقته أيضًا مع قبّعة حمراء أفسدت إطلالتها، وذلك في إطلالة لها خلال العام نفسه.

كاتي بيري واميليا كلارك بفستان احمر
صورة إميليا من Getty / Dimitrios Kambouris من Popsugar وصورة كاتي من موقع Fashionsizzle

إرين دوهرتي ارتدت بدورها هذا الفستان الذي شكّل هوس نجمات كثيرات، في العرض الأول لمسلسل The Crown بجزئه الثالث، حيث أذهلت الجميع ولفتت الأنظار آنذاك بإطلالتها هذه.

كثيرات هنّ النجمات اللواتي اعتمدن الفستان نفسه هذا من دولتشي أند غابانا، فتصميمه الرائع والمميّز شكّل هوسًا كبيرًا بينهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية