جنيفر لوبيز تطلّ بسروالٍ شفاف وتروّج لهذه الموضة في صيف 2018!

من المعروف عن جنيفر لوبيز أنّها تمتلك جرأة كبيرة في اعتماد صيحات ملفتة ومثيرة للجدل أحياناً، فهذه النجمة الأربعينيّة استطاعت أن تحافظ على إطلالة شابة تنافس بجرأتها وجاذبيتها إطلالة أيّ عارضة أزياء أو فتاة عشرينيّة أيضاً ولوكها الأخير خير دليل على ذلك.

ias

جنيفر لوبيز بسروال شفاف

مؤخراً، لم تتردّد جنيفر لوبيز بالظهور بإطلالة جريئة عنوانها القماش الشفاف حيث ارتدت سروالاً شفافاً فهل تجرؤين على اعتماد هذه الموضة وإن قلنا لكِ أنّها رائجة في صيف 2018؟

في الحقيقة إنّ السروال الشفاف Sheer Pants ليست بموضة أطلقتها JLo فالعديد من النجمات وعارضات الأزياء سبقنها واعتمدن هذه الموضة ولكن إطلالة لوبيز بهذه الموضة في حفلٍ على السجادة الحمراء يشير بنيّتها الترويج لهذه الموضة حتى في المناسبات الأنيقة.

السروال الشفاف موضة في صيف 2018

من رالف أند روسو، اختارت لوبيز إطلالتها والسؤال الأبرز يبقى، هل ترتدين السروال الشفاف؟

إن كنتِ تتجرأين وترتدينه فالمهمّ أن تدركي كيفيّة تنسيقه بطرقٍ لا تظهرين مبتذلة إذ من المهمّ أن تنسّقيه مع صيحات محتشمة ونقصد بذلك أنّه يجب اعتماده مع القميص الكلاسيكيّ مثلاً أو الـ T Shirt حتى وأيضاً مع التوبات الكلاسيكيّة والأنثويّة حيث تبتعدين عن التوبات بالقصّات الملفتة كالتوبات القصيرة Crop Top وتلك بقصّة الـ Cut outs مثلاً.

اعتمدي في صيف 2018 موضة السروال الشفاف

أيضاً، من المهمّ أن تعلمي أنّ السروال الشفاف هذا يمكن أن يأتي بقماش التول وبلونٍ أساسيّ أو بقماشٍ مثنيّ أيضاً أو حتى مقلّماً بألوانٍ ملفتة. كذلك، يمكنكِ تنسيقه لوحده مع قطعةالـ Body Suit مثلاً إن كنتِ جريئة وإن كانت إطلالتك لفترة الليل وأيضاً فوق التنورة القصيرة الميتاليكيّة لإطلالة Edgy أو الدنيم لإطلالة حيويّة وذلك للوك يناسب فترة النهار.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السروال الشفاف يمكن تنسيقه مع قميص شفاف أيضاً بلونه وذلك كي تبدو إطلالتك مونوكروميّة حيث ترتدين تحت القطعتين Body Suit بلونٍ آخر أو حتى الفستان القصير الضيّق بالرباط أو العاري على الصدر.

إقرأي المزيد: الفساتين الشفافة أو النيود موضة مبتذلة ولكن كيف تجعلها النجمات والأميرات تبدو أنيقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية