Yasmina

جنيفر لوبيز تفاجئنا وترتدي فستاناً من توقيع مصمّم لبنانيّ ليس هو من في بالك!

جنيفر لوبيز تتالق بفستان من توقيع مصمم لبناني

خبر تخطّاني فعلاً ولم أنتبه إليه ولا أعلم كيف حدث ذلك! إنّه خبر متعلّق بـ جنيفر لوبيز وإطلالتها مؤخراً خلال مقابلتها التلفزيونيّة مع جيمي فالون للترويج لفيلمها الجديد بعنوان Second Act.

منذ ثلاثة أسابيع تقريباً، حلّت J Lo ضيفة في برنامج جيمي فالون بإطلالة أميرة الشتاء إذا صحّ التعبير، متألّقة بفستان أبيض قصير ولكن بقصّة الأميرة أي بقصّة منفوخة.

جنيفر لوبيز بفستان من سعيد قبيسي

إنّ فستانها هذا أتى بقصّة منحفضة ومكشوفة على الصدر وبقماش التول المثنيّ تحديداً وقد حدّدت خصرها بحزامٍ ميتاليكيّ لتبدو بالفعل وكأنها أميرة عصريّة ومع هذا الفستان، اختارت لوبيز حذاء الصندل الميتاليكيّ بالكعب العالي من الأمام وبأسلوب الـ Platform مع بكلة على الكاحل.

المفاجأة ليست بالإطلالة بحدّ ذاتها إنما باسم أو هويّة مصمّم الفستان إذ حمل توقيع المصمّم اللبنانيّ سعيد قبيسي الذي لا يعدّ بأهميّة وشهرة إيلي صعب مثلاً أو زهير مراد أو جورج حبيقة فشهرته ليست منتشرة إلى درجة الأسماء هذه وهذا ما جعل الإطلالة والخبر مهمّان.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفضل في رؤيتنا لوبيز متألّقة بتصاميم قبيسي يعود لمنسّقي الأزياء، Rob Zangardi و Mariel Haenn ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّنا نشعر بفرحٍ حين نرى النجمات العالميات متألقات بتصاميم المصمّمين العرب لا سيما إن لم يكونوا قد وصلوا إلى العالمية بعد.

إقرأي المزيد: إعرفي القطعة التي تفضّلها جنيفر لوبيز لإظهار تضاريس مؤخرتها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني