إعرفي القطعة التي تفضّلها جنيفر لوبيز لإظهار تضاريس مؤخرتها

جنيفر لوبيز تصرح ان الليغينغ هو اجمل قطعة لابراز مؤخرتها

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ الليغينغ لم يعد بقطعة معتمدة فقط مع الإطلالة الرياضيّة فمنذ مواسم والليغينغ الرياضيّ تحديداً بات موضة معتمدة في الإطلالة العادية وأبرز من اعتمد هذه الموضة عارضات الأزياء وتحديداً جيجي حديد التي تكرّرها باستمرار. لذا، فإنّ الليغينغ المعتمد في الإطلالة العادية لم يعد حكراً على ذاك الجلديّ أو العادي إنما الرياضيّ هو أيضاً قطعة ضروريّة الآن ورائجة في خزانتك.

ias

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

ولكن مهلاً، هل تعلمين فعلاً ما يمكن لليغينغ الرياضيّ أن يفعل؟ خلال تصفّحنا لصور جنيفر لوبيز على انستغرام لفتنا تصريحها العلنيّ من خلال هاشتاق أرفقته بصورةٍ لها ترتدي فيها الليغينغ الرياضيّ، تصريحاً كشف لنا ميزة الليغينغ الرياضيّ التي من الممكن أنّك تتجاهلينها أو لا تعلمين بها.

عارضات الازياء يرتدين كثيرا الليغينغ

كما تشير J Lo صاحبة الجسم الجذاب والتضاريس الملفتة لا سيّما من ناحية المؤخرة التي تحلم بها العديد من السيّدات، إنّ الليغينغ هو القطعة المفتاح لهكذا مؤخّرة. لذا، إن كنتِ تبحثين عن مؤخرة ملفتة وجذابة فما عليكِ سوى اختيار ليغينغ رياضيّ يظهر مؤخرتك.

اكتشفي كيف ترتدين الليغينغ من اجل جعل المؤخرة ملفتة

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ خيار لوبيز وقع على علامة Niyama Sol حيث تختار منها الليغينغ الرياضيّ والذي وبحسب رأيها يجعل مؤخرتها تبدو جذابة أكثر من أيّ وقتٍ آخر.

السؤال الأهمّ يبقى حول كيفيّة ارتداء الليغينغ من أجل إظهار مؤخّرة جذابة والجواب أبسط ما يكون إذ يمكنكِ تنسيقه مع أيّ قميص كلاسيكيّ قصير أو عادي ولكن بطريقة تضعينه أنتِ تحت الليغينغ حيث ترتدين حذاء اللوفر أو الـ Slippers أو الحذاء الرياضيّ. كذلك، يمكنكِ تنسيق الليغينغ مع أيّ توب قصيرة Crop Top وإضافة سترة رياضيّة بأسلوب البومبر أو جاكيت الدنيم أو حتى بلايزر فضضفاضة وبقصّة البوي فرند أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية