جهّزي لحفل زفافك "عن بُعد"!

جهّزي لحفل زفافك "عن بُعد"!

جهّزي لحفل زفافك “عن بُعد”!

إذا كنت تودين الزواج في بلدك الأم، وأنت في الأساس مستقرّة في بلد آخر، لا تشعري بالخوف والعجز، فليست كل تحضيرات زفافك تتطلّب حضورك شخصيّاً، وتستطيعين تنظيم الكثير من أمورالحفل من دون الحاجة إلى السفر، مع العلم أنّ الاستعانة بمنظّم للزفاف يسهلّ أمامك المهمّة، ولكن عليك أنت الإطلاع على أدق التفاصيلّ، ومتابعتها بنفسك!

ias

استعيني بالإنترنت للتفتيش عن  أفكار مميّزة لزفافك، ولتتطلّعي على موديلات مميّزة  ومبتكرة لثوبك الأبيض، ولتحددي أي من البلاد ستختارين وجهة لشهر عسلك، بمعنى آخر، اعرفي أنّ الانترنت هو نقطة إنطلاقك.

 

 

دعي الصفحات الصفراء بجانبك، لتأخذي منها أرقام الهواتف التي تحتاجينها، وابدئي فوراً بالإتصالات ما إن تتأكدي من دقّة هذه الأرقام.

 

عودي إلى أكثر الطرق التقليديّة، وسجّلي على دفتر للملاحظات كل التفاصيل التي عليك السؤال عنها، كالورود، والمصوّر والطعام ودعوات الزفاف و حجز القاعة، وحددي فيها الميزانيّة المتاحة، لتجدي أنّها خطوة جديّة لتنظيم العمل.

 

 

أطلبي دائماً إرسال عيّنة ملموسة من العمل إلى عنوانك خارج البلاد، خصوصاً في ما يتعلّق بالموسيقى والصور والماكياج وتسريحة الشعر. وإذا وافقت على هذه العيّنات لا تترددي في الإتصّال فوراً والحجز، فعلى الأقل عليك التأكد من ثلاثة تفاصيل، لتؤكدي البقيّة  بعد حضورك.

 

أطلبي المساعدة من أقاربك الذي يعيشون في بلدك الأم، لأنهّم يدركون التقاليد والعادات وكل ما هو ممنوع ومسموح في الزفاف أكثر منك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية