دعوات الزفاف..أصول وقواعد!

 دعوات الزفاف..أصول وقواعد!

دعوات الزفاف من الألف إلى الياء

خلالتحضيرات الزفاف، تمرّين بأكثر فترات حياتك ضغطاً وانشغالاً، ومن الأمور التي تستغرق وقتاً وجهداً كبيرين هو تحضير دعوات الزفاف، فكيف تعديّن هذه الدعوات وفقاً للقواعد والأصول؟

ias

أرسلي دعوات الزفاف قبل وقت كافٍ حتّى يستطيع المدعوّين تلبية الدعوة، فقبل شهور عدّة بإمكانك إرسال تذكير بتاريخ يوم الزفاف والذي يسبق الدعوة بالبطاقة الرسميّة.

اختاري البطاقات تناسب طبيعة حفلتك وشخصيّتك، واحرصي على مشاهدة الكثير من التصاميم الكلاسيكيّة والحديثة ليسهل عليك معرفة تصميمك الخاص.

عند كتابة أسماء المدعوّين على البطاقة، يجب التأكّد من الألقاب حسب الحال الإجتماعيّة، وبالتالي ذكر كلمة السيّدة والسيّد، المحترم والمحترمة، فهذا التقليد يجب المحافظة عليه.

من أصول اللياقات الإجتماعيّة تسليم الدعوة باليد، أمذا إذا كان المدعووين يسكنون في مناطق بعيدة، بإمكانك إرسال الدعوة بالبريد، وهنا يجب أن تتأكدي من كتابة الأسماء بوضوح ودقّة مع وضع عنوانك الخاص ورقم هاتفك، حتّى يتمكّن من يعجز عن الحضور من الإعتذار.

ابدأي البحث عن تصميم البطاقة قبل أربعة أشهر على الأقل من موعد الزفاف، واعطي نفسك مدّة شهر لإعداد قوائم المدعوّين، ومن الأفضل إرسال الدعوات قبل أسبوعين على الأقل من موعد الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية